الوحدة الرياضي

منتخبنا للناشئين يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للمصارعة بالمجر

 يواصل منتخب الإمارات لناشئي المصارعة تحت 17 عاما استعداداته لبطولة العالم للمصارعة التي تقام في المجر حلال الفترة من 19 إلى 25 يوليو الجاري.

وقد دخل المنتخب معسكرا في المركز الرياضي الأولمبي بالمعادي بجمهورية مصر العربية يستمر حتى يوم الأحد المقبل ثم العودة للدولة لإقامة معسكر داخلي بالفجيرة في ضيافة نادي الفجيرة للفنون القتالية حتى موعد السفر إلى العاصمة المجرية بودابست استعدادا للمشاركة في بطولة العالم.

وتقام بطولة العالم تحت إشراف الاتحاد الدولي للمصارعة وتنظيم الاتحاد المجري للمصارعة وتأتي المشاركة العالمية لتلك الفئات العمرية في إطار اهتمام اتحاد المصارعة والجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي بقطاع المراحل السنية للمصارعة بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة علي برنامج المشاركة.

واعتمد رئيس مجلس إدارة الاتحاد قائمة البعثة النهائية المشاركة في بطولة العالم و التي تم اعتمادها أيضا من اللجنة المنظمة للبطولة في بودابست وتضم اللاعبين خليفة محمد الحفيتي المشارك في وزن تحت 92 كجم وعبدالله أشد الكياني المشارك في منافسات وزن تحت 61 كجم ومدرب نادي الفجيرة للفنون القتالية توفيق إبراهيم السيد وشعبان السيد شعبان المدير الفني للاتحاد.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى