أخبار الوطن

رئيس بولندا يتسلم أوراق اعتماد سفير الدولة

وارسو  – وام/ تسلم فخامة أندجي دودا رئيس جمهورية بولندا أوراق اعتماد سعادة د. عبد الرحيم يوسف العوضي كسفير مفوض وفوق العادة للدولة لدى جمهورية بولندا و ذلك خلال مراسم رسمية بالقصر الرئاسي في العاصمة وارسو بحضور عدد من المسؤولين البولنديين..و سوسن العلوي سكرتير أول وأحمد المنصوري سكرتير ثالث بسفارة الدولة في وارسو.رئيس بولندا يتسلم أوراق اعتماد سفير الدولة

ونقل سعادة السفير تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى فخامة الرئيس البولندي.

ومن جانبه حمل رئيس بولندا سعادة السفير العوضي تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .

و رحب فخامة الرئيس البولندي بسعادة السفير متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، مؤكداً رغبة بولندا في الاستمرار بتوثيق وتوطيد العلاقات مع دولة الامارات في كافة المجالات.. منوهاً ان سعادة السفير سيلقى كل تعاون وترحيب من كافة المؤسسات والمسؤولين في بولندا.

وعبّر سعادة السفير عن سعادته لتعيينه سفيراً للدولة لدى جمهورية بولندا مشيداً بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين، وما تشهده تلك العلاقات من تطور علـى كافة الأصعدة، فــي ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل قيادتي البلدين.. و أكد سعادته أنه سيبذل كافة جهوده لتعزيز علاقات التعاون في شتى المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى