أخبار الوطن

جمعية الإمارات لمتلازمة داون وفندق سويس أوتيل الغرير يحتفلان بتخريج ذوي متلازمة داون

دبي-الوحدة:
أقيم في فندق سويس أوتيل الغرير حفلاً مميزاً لتخريج (4) طلبة من ذوي متلازمة داون تلقوا تدريباً مهنياً على مدار ستة أشهر، وقد حضر حفل التخريج الدكتورة منال جعرور رئيس مجلس إدارة الجمعية والأستاذة/ نوال آل ناصر نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام الفندق السيد دومنيك آريل وأهالي الخريجين.
هذا وأعربت الدكتورة منال جعرور عن شكرها وتقديرها لمدير عام فندق سويس أوتيل الغرير وفريق عمله وقالت: لقد اكتسب أبناؤنا من ذوي متلازمة داون في هذا البرنامج التدريبي المهني المتميز مهارات جديدة في مواضيع عدة شملت ترتيب الغرف، إجراءات النظافة والتعقيم، التحضير للمناسبات الخاصة وتزيين الغرف، ترتيب القاعات، إعداد الحلويات والشوكولا والعصائر والمشروبات وتنسيق الحدائق والعناية بها.
وأضافت: كما تميز البرنامج بإكساب الطلبة فن التعامل واتيكيت الضيافة والاستقبال.
من جانبها عبرت الأستاذة/ نوال آل ناصر عن بالغ شكرها وتقديرها لإدارة الفندق ممثلة بالمدير العام والمسؤولين عن البرنامج وقالت: لقد شعرنا بسعادة غامرة ونحن نرى أبنائنا من ذوي متلازمة داون يتوجون في هذا حفل خاص بهيج روعي فيه كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم.
هذا ومن الجدير بالذكر أن مثل هذه البرامج التدريبية المهنية تمنح الفرصة لذوي متلازمة داون لتطوير مهاراتهم وتنمية ميولهم المهنية، وسوف يتم استئناف التعاون بطرح المزيد من البرامج التدريبية في الفترة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى