الوحدة الرياضي

مشرف العين: ويلسون إدواردو خارج حساباتنا في الموسم الجديد

حسم عبد الله علي، مشرف فريق العين، الجدل حول مصير الأنجولي، ويلسون إدواردو، مع ختام مرحلة التجمع الداخلي، مؤكداً أنه خارج الحسابات الفنية في الموسم الكروي الجديد.

وأوضح علي في تصريحات صحفية: “المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، اطلع على كافة التفاصيل المرتبطة بمردود لاعبي الفريق في الموسم الكروي الماضي، قبل أن يباشر مهامه التدريبية”.

وأشار إلى أن سيرجي ريبروف، منح اللاعبين الدوليين، بندر الأحبابي وكايو كانيديو، راحة قصيرة، لالتقاط الأنفاس، وسينضمون إلى المعسكر في غضون الأيام القادمة.

في حين تقرر أن يلتحق لاعبو المنتخب الأولمبي، خالد البلوشي، محمد عباس وناصر الشكيلي، بمعسكر إسبانيا بعد انتهاء معسكرهم المقرر بصربيا حالياً في 16 يوليو/تموز الجاري.

وأكد مشرف العين، أن اللاعبين الذين التحقوا بالخدمة العسكرية أخيراً، لن يتواجدوا مع بعثة الفريق بإسبانيا، وسيلتحقون بالتدريبات بعد العودة من المعسكر الخارجي.

وحول تكليفه بمهمة الإشراف على الفريق، قال: “أشكر مجلس إدارة شركة العين للكرة، برئاسة مطر الدرمكي، على الثقة التي أعتبرها تكليفاً ومسؤولية كبيرة، وأسأل الله أن يوفقني وجميع أعضاء الفريق فيها”.

وأضاف: “نحن أبناء هذا الكيان جاهزون للعمل في خدمة نادينا من أي موقع، وثقتنا كبيرة جداً في جميع اللاعبين الذين نعتبرهم على قدر التحدي والمسؤولية في الدفاع عن شعار هذا النادي الكبير وإسعاد جماهيره الوفية”.

وأكمل: “نحن حريصون على اعتماد سياسة المصداقية في الطرح وإبلاغ جماهير النادي بالحقائق والتعامل بمبدأ الشفافية إيماناً منا بأحقية كل من ينتمي لهذا النادي في معرفة أدق التفاصيل المرتبطة بالفريق”.

الصفقات الجديدة

وحول ملف المفاوضات لارتباط العين بعدد كبير من الأسماء، قال: “أود هنا أن أوجه التحية للجنة المعنية بملف المفاوضات في النادي، والواقع يؤكد أن العين ليس كأي نادي كرة قدم بالنسبة لجماهيره”.

وأضاف: “نحن نعتبر أنفسنا جزء لا يتجزأ من الجمهور، ومن تنتهي فترة خدمتهم في النادي نجدهم إلى جانب الفريق من على المدرجات، وهذه الخصوصية لا يمكن أن تجدها في أي مكان سوى العين”.

وأكمل: “ملف المفاوضات محاط بعدة تفاصيل أحياناً، ولا ينبغي الحديث عنها لاعتبارات تؤدي إلى التأثير السلبي والمزايدات، ونعم هناك اجتهادات مرتبطة بها أحياناً وتصادف الواقع، ولا يمكن الحديث حولها إلا في التوقيت المناسب”.

وعن أهداف الفريق في الموسم الجديد، خصوصاً وأن الجماهير العيناوية لا ترضى سوى بالوصول لمنصة التتويج، قال: “نحن عازمون على إعادة العين لوضعه الطبيعي”.

وأضاف: “ندرك جيداً أن هذا الأمر لا تقتصر أهميته بالنسبة للجماهير العيناوية فحسب، بل عودة العين تعزز من مكانة كرة القدم الإماراتية، مع الاحترام والتقدير لجميع الأندية بالتأكيد حتى لا يفسر حديثي على نحو مخالف للقصد”.

وأكمل: “ندرك جيداً ما المطلوب في المرحلة المقبلة، إذ لا يقتصر الأمر على جانب دون الآخر، لأننا في العين أسرة واحدة، وسر تميز هذا الكيان يكمن في العمل بروح العائلة والفريق الواحد، بداية بالجماهير، الذين نعتبرهم أهم أسباب قوة العين”.

وردا على سؤال عن اللاعبين الذين انتهت عقودهم مثل محمد فايز وشيوتاني، قال: “لابد لي هنا أن أشكر جهود فايز، اللاعب الخلوق والظهير الأيسر الرائع، والياباني شيوتاني على فترة عطائهم”.

وحول وضع المقيمين والخلاف على مستواهم، قال: “المسجلون حالياً بقائمة الفريق، تحت التقييم خلال المرحلة القادمة، وهناك تقرير فني سيرفعه سيرجي ريبروف، بعد المعسكر للجنة الفنية، حول أدائهم بكل تأكيد”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى