الوحدة الرياضي

فرسان الشارقة يتصدرون منافسات بطولة نوشتاد بالنمسا

تصدر فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق منافسات بطولة نوشتاد الدولية لقفز الحواجز في النمسا.

وفي هذا الصدد .. حقق الفارس الإماراتي علي حمد الكربي المركز الأول في البطولة بصحبة جواده ” بالوسينتا ” بجولة نظيفة من دون أخطاء وبزمن وقدره ” 29.93 ” ثانية متفوقا على صاحب الأرض النمساوي كريستوف أوبرانورا الذي أنهى المسار بزمن وقدره “31.91 ” وبلغ ارتفاع الحواجز في 130 سم في هذا الشوط .

كما حقق الفارس الإماراتي سعيد محمد المازمي المركز الثاني في شوط 120 سم بصبة جواده ” قرسينا فان دي رانغين ” بزمن وقدره ” 59.75″ ثانية بفارق بسيط عن صاحب المركز الأول الفارس الإماراتي عمر عبد العزيز المرزوقي والذي أنهى المسار من دون أخطاء وبزمن وقدره ” 57.79″.

وأحرز الفارس سعيد محمد المازمي المركز الثاني في شوط 125 سم على صهوة جواده ” الكوماندوس ” بزمن وقدره ” 61.71 ” ثانية بفارق 4 أجزاء من الثانية فقط عن المركز الأول الذي حققه الهنغاري سزابولكس كروكسو.

وفاز المازمي بالمركز الخامس في شوط الجوكر بصحبة جواده ” الكوماندوس ” وبزمن وقدره ” 50.89 ” ثانية وعاد لينال المركز الثامن على صهوة جواده ” قرسينا فان دي رانغين ” بارتفاع حواجز 120 سم .

يشار إلى أن الفارس سعيد المازمي حقق المركز الأول والثاني في بطولة هيكستيد الشراع لقفز الحواجز في المملكة المتحدة في يونيو 2019 .

ونال الفارس الإماراتي عبد الله حمد الكربي المركز الثاني في شوط 110 سم بصحبة جواده ” داغونيتا ” بزمن وقدره ” 56.07 ” ثانية بفارق ثانية واحدة فقط عن صاحب المركز الأول الفارسة الألمانية ناومي هيميريلتش كما حقق المركز السادس في شوط 110 سم بصحبة جواده ” داغونيتا ” بزمن وقدره ” 61.76″ ثانية في اليوم الثاني للبطولة.

ويتابع فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق جولاتهم في القارة الأوربية وخوضهم للمنافسات الدولية في جمهورية ألمانيا الاتحادية ومملكة بلجيكا والعديد من الدول الأوربية .

الشارقة-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى