الوحدة الرياضي

4 لاعبين يمثلون الإمارات في بطولة غرب آسيا الإلكترونية

تنطلق  اليوم الخميس، منافسات النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية، التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم لمدة يومين، بمشاركة 4 اتحادات وطنية، وهي الإمارات، السعودية، الكويت وقطر.

وتأتي مشاركة الإمارات، ضمن التعاون القائم بين اتحاد الإمارات لكرة القدم، مع جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، ويمثل منتخبها 4 لاعبين، وهم راشد عبيد الزعابي، أحمد سعيد السويدي، عمر محمد الحمادي وإبراهيم أحمد العوضي.

ويخوض منتخب الإمارات غدًا، 6 مباريات أمام منتخبات قطر والسعودية والكويت، حيث تلعب البطولة بنظام الدوري من مرحلتين، ذهابًا على منصة PlayStation، وإيابًا على منصة Xbox.

ويحصل المنتخب الفائز في كل مباراة على 3 نقاط، ونقطة واحدة في حالة التعادل، وصفر في حالة الخسارة، وفي اليوم الثاني، واعتمادًا على الترتيب النهائي بعد ختام منافسات المرحلة الأولى، تخوض المنتخبات المشاركة منافسات المرحلة الثانية.

ويلعب في المرحلة الثانية، الفريق صاحب المركز الأول مع الفريق صاحب المركز الثاني لتحديد الفائز بالبطولة، ويلعب الفريق صاحب المركز الثالث مع الفريق صاحب المركز الرابع لتحديد المركزين الثالث والرابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى