الوحدة الرياضي

ستراماتشيوني يكشف فلسفته مع الغرافة

أعلن نادي الغرافة القطري، عن تعاقده مع المدرب الايطالي أندريا ستراماتشيوني لتولي مهمة تدريب الفريق لمدة موسمين خلفا للصربي يوكانوفيتش الذي رحل عن النادي بعد موسمين قضاهما كمدرب للفريق .

وقدم الغرافة الذي أنهى الموسم الماضي من بطولة دوري نجوم قطر باحتلال المركز الرابع برصيد 33 نقطة، مدربه الجديد لوسائل الإعلام من خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء بمقر النادي.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي: “في البداية سعيد لتواجدي في قطر وأتشرف بالعمل في نادي الغرافة، ورغبة النادي هي التي منحتني الثقة لقبول هذه المهمة”.

وزاد: “يجب علينا أن نعمل على أرض الملعب وليس تقديم الوعود، وأعرف الكثير عن الأندية القطرية ومن ضمنها نادي الغرافة وهو نادي كبير ومتطور ولديه طموح كبير في البطولات، وسأبذل كل جهدي من أجل تقديم الأفضل مع الفريق خاصة وأنني مدرب طموح ورغبتي كبيرة في مواصلة التطور مع النادي”.

وأضاف: “بالنسبة لملف المحترفين، فان الأمر لم يحسم حتى الآن بالأسماء، ولكن الأهم هو اختيار الأفضل من بين اللاعبين لتنفيذ استراتيجية الفريق، وخلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع رئيس جهاز الكرة ورئيس النادي سيتم الإعلان عن الأسماء التي نجحنا في اختيارها لتطبيق أفكارنا في الموسم المقبل”.

وتابع مدرب الغرافة: “فلسفتنا التدريبية تعتمد على تحقيق الانتصارات، وهي الأهم لنقلها للاعبين، ورغم أنني نشأت في المدرسة الإيطالية إلا أنني عملت خارج إيطاليا حوالي 10 أعوام”.

وعن تنظيم قطر لمونديال، 2022 قال مدرب الغرافة: “تنظيم البطولة في قطر يعتبر أمر  مذهل، ويجعل الجميع يقبل العرض، إلا أنني قبلت عرض الغرافة لرغبة النادي وتوافق أفكارنا بعد جلوسي مع رئيس النادي”.

وأوضح أنه يعرف عددا من اللاعبين في الدوري القطري مثل لاعب السد توريس والمهدي بن عطية لاعب الدحيل السابق إلى جانب المدرب الإسباني تشافي الذي عاني في موسمه التدريبي الأول مع السد، ولكنه نجح في تقديم نتائج جيدة خلال الموسم الماضي وكان بعيدا في النقاط عن بقية الأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى