الوحدة الرياضي

العين يواجه النصر ودياً في إسبانيا

أشاد عبد الله علي، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، بمردود لاعبي الفريق في معسكر إسبانيا، مؤكدا أن أداء الجميع يأتي تحت عنوان الجدية والشعور بالمسؤولية، انطلاقا من معرفتهم التامة بمدى أهمية هذه المرحلة بالنسبة للفريق في التحضير للموسم الجديد.

وحول برنامج العين في المعسكر، قال عبد الله علي: “العمل يمضي بالصوة المطلوبة وفقاً للبرنامج المعتمد في المرحلة الحالية، تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف”.

وأضاف: “يؤدي الفريق جرعات تدريبية يومية على فترتين صباحية ومسائية، وتتخللها برامج خاصة بالاستشفاء، وتقوية العضلات، من داخل صالة الجمانيزيوم الملحقة بمقر إقامة الفريق، وأخرى من على حوض السباحة”.

وأكمل: “يتابع العين تدريباته بمشاركة فريق مقاطعة مورسيا في تقسيمة تدريبية بناء على رغبة ريبروف، ويستهل الفريق مواجهاته الودية أول أيام عيد الأضحى المبارك، بملاقاة النصر الإماراتي في إسبانيا”.

وحول اكتمال الصفقات وموعد انضمام اللاعبين، قال: “تحدثنا بكل وضوح عن ملف المفاوضات، ونحن متفقون على أن الحديث حول الصفقات يجب أن يكون بعد اكتمال كافة الإجراءات، وليس خلال مرحلة المفاوضات”.

وأردف: “اللجنة المكلفة بهذا الملف تعمل على قدم وساق، من أجل اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الذين يهتم النادي بضمهم إلى صفوف الفريق للدفاع عن شعار العين في الموسم الجديد”.

وأتم عبد الله علي: “من المقرر أن ينضم إلى معسكر العين اليوم الثلاثي خالد البلوشي وناصر الشكيلي ومحمد عباس، مع نهاية معسكر منتخب الإمارات الأولمبي في صربيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى