الوحدة الرياضي

نادي الجزيرة يوقّع اتفاقية تعاون مع الجامعة الإسبانية لتوفير منح دراسية لكوادر “فخر أبوظبي”

لتطوير منظومة داعمة للنجاح والاستمرار في تحقيق التميز

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي وبالتعاون مع الجامعة الإسبانية ISDE عن توقيع اتفاقية لتوفير منح دراسية لكوادر “فخر أبوظبي” حيث تعد هذه الاتفاقية الأولى من نوعها لنادٍ رياضي في الشرق الأوسط مع الجامعة العالمية المتخصصة في الدراسات القانونية والرياضية.

وسيتم من خلال الاتفاقية التعاونية توفير خمسة مقاعد للمنح الدراسية للاعبين والموظفين والطاقم التدريبي والإدارة التنفيذية بشكل سنوي وبخصم بنسبة 50? من الرسوم الأصلية.

وسيتمكن منسوبي بطل دوري الخليج العربي الملتحقين بالمنحة من الحصول على مجموعة متنوعة من برامج الدراسات العليا بأعلى المستويات والمعايير العالمية “عن بعد” والتي تشمل: “إدارة الرياضة العالمية” و”قانون الرياضة الدولي” و”الأسواق وقانون الرياضة والترفيه”.

يأتي هذا التعاون كجزء من استثمار “فخر أبوظبي” المكثّف في تحسين ورفع الكفاءة وسعيه لتحقيق التميز في كافة جوانب ومجالات أنشطة النادي. كما تعكس الدعم السخي من قبل قيادة نادي الجزيرة والسعي المستمر من الإدارة لتنفيذ التوجيهات والخطط المرسومة ليصبح نادي الجزيرة نموذجاً للأندية الرياضية الناجحة على الصعيد المحلي والقاري والعالمي.

وقال السيد علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة: “لدينا في نادي الجزيرة شغف دائم لإيجاد طرق مبتكرة للتطوير واتباع أعلى معايير العمل الرياضي والإداري، وهذا التعاون مع جامعة رائدة بمجال الدراسات الرياضية والقانونية سيُمكّن العديد من كوادرنا من النمو مهنياً وأكاديمياً وسيساهم في توظيف خبراتهم المكتسبة لدعم النادي بما يضمن استمرارية الأداء المتميز.”

وأضاف: “يعد التعليم ركيزة أساسية في نادي الجزيرة، وبدأنا في الموسم السابق بتقديم برامج تعليمية لأطفال المدارس في مجتمعنا ويسعدنا الآن توسيع اهتمامنا واستثمارنا التعليمي ليشمل التعليم العالي أيضاً. نحن فخورون بهذه الاتفاقية كوننا أصبحنا أول نادٍ في الشرق الأوسط يقوم بتوقيع اتفاقية من هذا النوع مع جامعة ISDE”.

وتشتهر جامعة ISDE الإسبانية ببرامجها الدراسية الرائدة في مجال الدراسات القانونية والرياضية وتهدف إلى نقل تجربتها الناجحة في الشركات القانونية العالمية مما يتيح للطلاب اكتساب المهارات العملية في بيئات العمل المشابهة. ويقع مقر ISDE الرئيسي بالعاصمة الإسبانية مدريد، بينما تمتلك فروع أخرى في مدينة برشلونة ومدينة نيويورك، بالإضافة لإقليم استورياس. وقامت الجامعة منذ تأسيسها بتخريج أكثر من 30,000 طالب وطالبة من مختلف قارات العالم.

كما تمتلك الجامعة الإسبانية الحديثة شراكة مع أكثر من 250 شركة قانونية في أكثر من 50 دولة حول العالم. كما أنها تتعاون مع أفضل المؤسسات والجامعات العالمية مثل جامعة نيويورك وجورج تاون وجامعة ميامي وجندال العالمية وغيرها. أمّا على الصعيد الرياضي، عقدت ISDE شراكة مع نادي برشلونة مؤخراً تشمل رعاية النادي الإسباني للعديد من برامج الماجستير.

من جانبه علق السيد “خوان خوزيه سانشيز بويج”، المدير التنفيذي لجامعة ISDE، على الإتفاقية مع نادي الجزيرة بقوله “بفضل هذه الإتفاقية ستقدم الجامعة لمنتسبي نادي الجزيرة خبرة دولية كبيرة وتدريبا متميزا، وهو ما أثبته النجاح المستمر للجامعة في الحفاظ على مكانتها العالمية المرموقة على مر السنوات، كما سيحصل موظفو النادي ورياضييه على تدريب رقمي استثنائي يجعلهم أقرب من أي وقت مضى لتحقيق المزيد من النجاحات”.

أبوظبي – الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى