الوحدة الرياضي

عثمان النجار: هذه طموحاتي مع دبا الحصن

عبر المدرب التونسي، عثمان النجار، عن سعادته الكبيرة بخوض تجربة جديدة مع دبا الحصن ، إثر فترة ناجحة في الترجي كمدرب مساعد.

وقال النجار، في تصريحات : “فرصة الإشراف على فريق كمدرب أول انتظرتها منذ مدة، وقد جاءت في الوقت المناسب، وإن شاء الله سأبذل كل ما في وسعي، للنجاح في هذه التجربة”.

وتابع: “سيرتي الذاتية مهدت لي الطريق للتعاقد مع دبا الحصن، خصوصا أنني عملت على امتداد 11 سنة في تونس، على مستوى عال جدا، وإن شاء الله سأكون في مستوى الثقة التي وضعت في، والأهداف التي رسمناها”.

وحول موعد انطلاق تدريبات فريقه، قال: “بالنظر إلى آجال التعاقدات مع اللاعبين الجدد، فقد تقرر أن تنطلق مهمتنا التدريبية بصفة فعلية يوم 25 يوليو (تموز)”.

وواصل: “أهم ما تعلمته في تجربتي مع فريق كبير بحجم الترجي، هو أن نعمل ضمن إطار فني متكامل ومتناغم، وأن تكون الأهداف المرسومة موحدة، وهو ما يسهل طريق النجاح”.

وعن طموحاته مع فريقه الجديد، أجاب النجار: “نطمح لأن يكون دبا الحصن من الأرقام الصعبة، في دوري الدرجة الأولى الإماراتي، ولم لا نحقق معه الصعود، لتكون انطلاقة ناجحة لإطار فني تونسي آخر في الإمارات، ونصبح من أحسن السفراء للكفاءات التونسية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى