الوحدة الرياضي

أكاديمية الاسكواش الجديدة تؤكد سعيها لتنمية الإقبال على الرياضة

كشفت ذا فلاينج داف، الأكاديمية الجديدة والمزود الرائد للتدريب عالي الأداء لرياضة الاسكواش، عن إطلاق أول مخيم تدريبي صيفي للأطفال في ميناء السلام بمنطقة جميرا.

ويستمر المخيم التدريبي من 1 وحتى 21 أغسطس المقبل، حيث سيستقبل مجموعةً من اليافعين والأطفال كل أسبوع، ليوفر لهم الفرصة لتعلم المزيد عن هذه الرياضة وممارستها على أرض الواقع بهدف تطوير مهاراتهم تحت إشراف مدربين محترفين. وسيُتاح التسجيل في هذا المخيم، وهو الأول لأكاديمية ذا فلاينج داف، للأطفال واليافعين من مختلف المستويات، ليسلط الضوء على مهمة الأكاديمية الرامية لتطوير هذه الرياضة في دبي ابتداءً من قواعدها الشابة، ودعم القطاع الرياضي في الإمارة بشكل عام.

ويمكن للأطفال واليافعين دون سن 18 عاماً، الذين يتمتعون بمستوى متوسط على الأقل، حضور الأسبوع التدريبي الأول الذي يمتد على مدى خمسة أيام، ابتداءً من يوم الأحد، 1 أغسطس، حتى يوم السبت 7 أغسطس، من الساعة 11 صباحاً حتى 2 ظهراً، مع عطلة أسبوعية يومي الثلاثاء والجمعة. علماً أن الأماكن محدودة.

وتبلغ تكلفة الاشتراك في الأسبوع الأول 800 درهم إماراتي، حيث سيحظى المشاركون بفرصة لقاء لاعب الاسكواش المحترف أديتيا جاغتاب، اللاعب الهندي المصنف في المرتبة 64 عالمياً.

ويبدأ الأسبوع التدريبي الثاني في 8 أغسطس، وهو مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و12 عاماً، في حين سيكون الأسبوع الثالث والأخير مخصصاً للأطفال الجدد في هذه الرياضة الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و8 أعوام. وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذين المخيمين التدريبيين 800 درهم إماراتي، تشمل تقديم وجبات خفيفة صحية وقميصاً خاصاً بأكاديمية ذا فلاينج داف وحسماً بنسبة 15% على المضارب والمعدات الأخرى الخاصة بالأكاديمية.

وتتيح الأكاديمية للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً اختبار قدراتهم أيام الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً والثلاثاء من الساعة 7:30 مساءً حتى 9:30 مساءً لغاية 1 سبتمبر، مقابل 100 درهم إماراتي.

دبي -الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى