الوحدة الرياضي

اختتام منافسات الجائزة الكبرى لبطولة الفجيرة للاسكواش 2021

اختتمت  منافسات الجائزة الكبرى لبطولة الفجيرة للاسكواش 2021 والتي نظمها نادي الفجيرة الدولي للتنس على ملاعبه، بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي والشيخ عبد الله بن حمدان الشرقي وجمهور من محبي اللعبة.

وشهدت التصفيات النهائية  من البطولة التي امتدت منافساتها لمدة يومين مشاركة 40 لاعباً من مختلف الجنسيات..وانتهت بفوز اللاعب الدولي المصنف أولا في الامارات  سانديب راماشاندران بلقب المجموعة الأولى بعد فوزه على  اللاعب عبد العزيز أمجد حجازي بنتيجة / 3-0 /بينما فاز اللاعب الدولي   إيشان ساوانت  بلقب  المجموعة الثانية بعد تغلبه على اللاعب  أمين ماكلاي/ 3-2 / في مباراة تنافسية للغاية وكرم الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي اللاعبين الفائزين والجهات المنظمة والراعية للبطولة .

وقال  عبد الغفور بهروزيان، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس : إن منافسات بطولة الفجيرة للاسكواش شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً حيث استقطبت كبار اللاعبين بهذه اللعبة من أنحاء الإمارات وضمت مختلف الجنسيات، كما كانت البطولة  بمثابة فرصة ثمينة لجمهور إمارة الفجيرة لحضور بطولة احترافية بهذا المستوى الرفيع للعبة الاسكواش.

وأعرب بهروزيان  عن فخره بمستوى اللاعبين  المشاركين  في بطولة الفجيرة للاسكواش 2021  وذلك خلال التصفيات النهائية للبطولة التي شهدتها مشيدا بدور المنظمين وإدارة النادي والرعاة على مساهمتهم في نجاح البطولة.

من جانبه كشف  صلاح الحمد مدير نادي التنس والكونتري كلوب الفجيرة عن وجود خطة لتنظيم نسخة جديدة من  بطولة الفجيرة للاسكواتش نهاية العام الجاري بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولات السابقة واستقطاب لاعبين محترفين في رياضة الاسكواش  من مختلف إمارات الدولة.

الفجيرة  /وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى