الوحدة الرياضي

مدرب العين يطلب خوض مباراة ودية كل 48 ساعة

اختتم فريق العين الإماراتي المرحلة الأولى من معسكره الخارجي، بخوض تقسيمة أمام فريق ليفانتي الإسباني، في منطقة مرسية الإسبانية.

وغادر العين إلى مقره الجديد لإكمال فترة الإعداد الخارجي، التي تستمر حتى موعد العودة إلى الإمارات في 18 أغسطس/ آب المقبل، استعدادا لانطلاقة دوري الخليج العربي.

وقال عبد الله علي، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إن التقسيمة الداخلية التي خاضها الفريق أمام ليفانتي، جاءت عوضا عن مواجهة الرائد السعودي، التي ألغيت.

وأوضح أن الإلغاء تم التزاما بالبرتوكول الصحي لإقامة المباريات بالاتفاق بين الناديين، واتساقا مع اللوائح المعمول بها في مقر معسكر العين، خصوصا أن الفريقين لعبا مباراتين وديتين.

وأكمل: “خاض الفريقان الحصة التدريبية بالتنسيق بين الجهازين الفنيين لمدة ساعة واحدة فقط بموجب نصف ساعة لكل شوط، وأشرك المدرب سيرجي بعض اللاعبين في حين خضع بقية اللاعبين إلى تدريبات خاصة في الصالة الرياضية”.

وزاد قائلا: “طلب الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب العين، خوض مباراة كل 48 ساعة، في المرحلة الثانية من المعسكر، أو تقسيمة بمشاركة أحد الفرق المتواجدة في المنطقة، بهدف الوقوف على إمكانيات الفريق وتصويب الأخطاء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى