أخبار الوطن

عبدالعزيز النعيمي: القيادة تضع سعادة المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتها

وام / أكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان أن القيادة الرشيدة تضع سعادة المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتها وتسعى جاهدة للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتعزيز كفاءتها وفعاليتها.

جاء ذلك أثناء جولة تفقدية قام بها في مكاتب الدائرة وحثهم خلالها على مواصلة التميز في إسعاد المتعاملين والحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم، مشيداً بالتحول الرقمي الذي حققته الدائرة والذي كان له الأثر الإيجابي والفعال في تبسيط الإجراءات واختصار رحلة المتعامل.

وأثنى الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي على جهود موظفي الدائرة والتي تنعكس إيجابا على انسيابية العمل، مشددا على أهمية تعزيز إستراتيجية العمل بروح الفريق.

والتقى رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان خلال الجولة بعدد من المراجعين واستمع إلى آرائهم، مؤكداً حرص الدائرة على أخذ رؤاهم وملاحظاتهم بعين الاعتبار في سبيل الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل تطوير كافة آليات العمل وتقديم خدمات متميزة تفوق توقعات المتعاملين بما يحقق تطلعات ورؤية القيادة الرشيدة التي تضع سعادة المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتها.

كما دعا إلى ضرورة تكثيف الجهود للمحافظة على سمعة إمارة عجمان كإحدى أبرز وجهات العيش والاستثمار ولإحداث قفزة نوعية نحو بلوغ التنمية المستدامة بجميع أبعادها وذلك بالارتكاز على خطط عمل مبتكرة وفريق عمل مؤهل وكفء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى