الوحدة الرياضي

نادي الحمرا للجولف ينظم مبادرة لدعم أصحاب الهمم

تمكن كل من نادي الحمرا للجولف ونادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم من جمع تبرعات تجاوزت قيمتها 40 ألف درهم لدعم وتمكين أصحاب الهمم في الإمارة من خلال تنظيم أول تحدٍ للجولف في المنطقة يقام على مدار 24 ساعة.

وحصل نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم على التبرعات التي جاءت نتيجة جمع رسوم المشاركة والأموال الأخرى خلال مباراة الجولف علاوة على نسبة من عائدات المأكولات والمشروبات في يوم التحدي.

واستطاع تحدي الجولف جمع هذه الأموال لصالح النادي المكرّس لنشر الوعي حول احتياجات أصحاب الهمم في إمارة رأس الخيمة وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، بفضل التبرعات السخية التي تم تقديمها من قبل عدد من الجهات المتبرعة.

وكان “نادي الحمرا للجولف” في قلب قرية الحمرا، قد دعا لاعبي الجولف من جميع المستويات سواء من المحترفين المخضرمين أو الهواة من عشاق هذه الرياضة لخوض منافسات التحدي الممتد على مدار 24 ساعة دعماً لأصحاب الهمم حيث حظي أعضاء مركز رأس الخيمة لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم بفرصة ممارسة رياضة الجولف للمرة الأولى.

وتسعى هذه المبادرة إلى تعزيز شراكة نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم مع المؤسسات والجهات الرائدة في الإمارة على غرار “الحمرا” لجمع التبرعات الضرورية لتوفير الرعاية البدنية والنفسية والفكرية لأصحاب الهمم في إمارة رأس الخيمة وتمكين الشباب منهم من الاندماج في المجتمع والالتحاق بالفرص المهنية في القطاعين الحكومي والخاص.

رأس الخيمة / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى