الوحدة الرياضي

17 لاعباً يمثلون الإمارات في بطولة ميامي جراند سلام للجوجيتسو

 اعتمدت الإدارة الفنية باتحاد الإمارات للجوجيتسو قائمة أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في جولة ميامي جراند سلام المقرر لها 8 أغسطس الجاري في صالة مركز المعارض بمطار مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضم القائمة 17 لاعبا في فئتي الحزامين البنفسجي والبني بواقع 13 لاعبا في البنفسجي هم عمر السويدي وذياب النعيمي في وزن 56 كجم، ومحمد المنهالي في وزن 62 كجم، وكل من محمد السويدي وسلطان الحوسني وفرج العولقي وعبدالرحمن البرغوثي في وزن 69 كجم، وعبد الله الجنيبي في وزن 77 كجم، ومهدي العولقي وسعيد الحاج وسالم زايد في وزن 85 كجم، وحامد الهنائي في وزن 94 كجم، وهزاع فرحان في وزن فوق الـ 90 كجم.

أما بخصوص اللاعبين الأربعة الذين سيشاركون في منافسات الحزام البني لأول مرة بعد ترفيعهم فهم كل من زايد الكثيري وعبيد النعيمي في وزن 56 كجم، وعمر الفضلي في وزن 62 كجم، ومحمد العمري في وزن 77 كجم.

وتوجهت بعثة المنتخب اليوم الخميس إلى مدينة ميامي قادمة من المعسكر المغلق الذي أقيم في لوس انجلوس اعتبارا من 28 يونيو الماضي، حيث أجرى اللاعبون آخر حصة تدريبية أمس بلوس أنجلوس تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي رامون ليموس.

وأكد مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية رئيس بعثة المنتخب في الولايات المتحدة الأمريكية أن اللاعبين الذين تم اختيارهم مؤهلون لحصد الميداليات، خصوصا بعد الاستفادة الكبرى من المعسكر الطويل في لوس أنجلوس، وسيجرون حصة تدريبية تنشيطية خفيفة أخيرة في مدينة ميامي غدا تستهدف ضبط الوزن ورفع درجة التركيز الذهني، وذلك قبل إجراءات الميزان الرسمية المقرر لها بعد غد السبت، إيذانا بانطلاق المنافسات يوم الأحد، معربا عن ثقته في قدرة لاعبينا لصعود منصات التتويج، وتمثيل المنتخب بأفضل صورة .

ولفت المنهالي إلى أن المشاركة في جولة ميامي ستكون أول عودة رسمية للتواجد بشكل جماعي في جولات جراند سلام العالمية بعد جائحة كورونا، ونعول عليها كثيرا في الاطمئنان على مستوى اللاعبين قبل المشاركة في البطولة الآسيوية سبتمبر من العام الجاري، وبطولتي العالم وأبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو نوفمبر 2021، مشيرا إلى أنه بعد العودة إلى أبوظبي سوف تكون هناك تجمعات ومعسكرات للمنتخب ومشاركات في البطولات الدولية بالخارج بحسب الأجندة خصوصا لمن تم ترفيعهم إلى الأحزمة البنفسجي والبني لإكسابهم الخبرات المطلوبة.

ميامي  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى