الوحدة الرياضي

العين ينهي تحضيراته بمعسكر مغلق في دبي

أكد عبد الله علي، مشرف العين الإماراتي، أن الفريق سينخرط في معسكر داخلي مغلق بدبي خلال الفترة من 8 إلى 16 أغسطس/آب الجاري، بعد العودة إلى الإمارات، استكمالاً للبرنامج الإعدادي للموسم الكروي الجديد.

وقال علي، إنه من المقرر أن يخوض العين خلال معسكره الداخلي، مباراة ودية مع أحد أندية دوري الخليج العربي، قبل العودة إلى مدينة العين، وقال:

“المعسكر الخارجي الحالي، اقترب من النهاية، وفقاً للبرنامج المحدد من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف”.

وأكمل: “من المقرر أن يؤدي العين مباراتين وديتين يومي 6 و7 أغسطس/آب الجاري، أمام فريقي أتلتيكو بولبيلينو ويونيون ديبورتيفو ألزيرا الإسبانيين على التوالي، قبل العودة إلى الدولة في 8 من نفس الشهر”.

وحول الوضع في عيادة الفريق بالمعسكر، قال: “لا توجد إصابات مزعجة في المرحلة الحالية، والفترة المعنية بالتجمع والمعسكر، تأتي بعد توقف، وتخشى الأطقم الطبية من تعرض اللاعبين إلى إصابات عضلية، ربما تحتاج لفترات زمنية طويلة من أجل العلاج”.

وأضاف: “أجرى اللاعب سعيد المنهالي، عملية جراحة ناجحة، تم خلالها تنظيف غضروف الركبة، وأكد طبيب الفريق أن اللاعب يحتاج من شهرين إلى 3 أشهر للانضمام إلى التدريبات الجماعية، حسب تجاوب الجسم مع البرامج العلاجية”.

وواصل عبد الله: “انضم اللاعب يحيى نادر، إلى زميله سلطان الشامسي، في البرامج التأهيلية والتدريبات المنفردة، تمهيدا لعودتهما إلى تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن شعر نادر أخيراً بآلام خفيفة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن ينضم اللاعبان لتدريبات الفريق، خلال الأيام المقبلة”.

يذكر أن العين خاص 4 مباريات ودية خلال معسكره الخارجي، وفاز فيها بنتيجة واحدة (1-0) على كل من الرائد السعودي وريال مورسيا وجامعة مرسية الإسبانيين، وخسر من ليفانتي الإسباني (0-1).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى