الوحدة الرياضي

مدرب لبنان: نؤمن بحظوظنا في تصفيات المونديال

أكد التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان،أمس الجمعة، أنه سيقدم كل ما لديه في المراحل المقبلة من التصفيات المونديالية.

وقال هاشيك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الاتحاد اللبناني : “الهدف الأساسي هو الوصول إلى كأس العالم، والإيمان بحظوظنا هو الأهم من أجل القتال في المباريات المقبلة من التصفيات”.

وأكد التشيكي صاحب الـ57 عامًا: “طلبت من الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل انطلاق الدوري، من أجل الدخول في معسكرين بالإضافة إلى خوض مباريات ودية مغلقة وبعيدة عن الإعلام”.

وزاد: “الجهاز الفني للمنتخب يرصد جميع اللاعبين المتواجدين خارج بلاد الأرز في مختلف الدوريات، وسبب نقل مواجهة كوريا الجنوبية خلال مرحلة الذهاب إلى كوريا تعود إلى طلب كوريا”. 

وشدد: “لبنان مرشح لخوض مواجهة كوريا بدون حضور الجمهور، بالإضافة إلى العوامل المناخية التي من المفترض أن تكون جيدة، بعكس إذا ما كانت المباراة ستقام إيابا في كوريا وسط أجواء مناخية صعبة”.

فيما قال مازن قبيسي رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد اللبناني: “سنوفر كل الإمكانيات في خدمة المنتخب، والإيمان بحظوظنا في التأهل إلى المونديال هو دافع من أجل المنافسة الشرسة على بطاقتي التأهل”. 

بينما أكد حسن معتوق قائد لبنان: “أنا مع تأجيل الدوري من أجل الإعداد لمواجهة كوريا الجنوبية لأنه من أصعب منتخبات المجموعة، ومنتخبات الإمارات وسوريا والعراق متقاربة بالمستوى معنا، لكن إيران وكوريا الأصعب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى