أخبار الوطن

دبي للصحافة ينظم ورشة “توظيف المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي”

دبي في 16 يوليو /وام/ عقدت “قناة سي إن بي سي عربية” ورشة عمل تدريبية حول توظيف المحتوى العربي عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وكيفية تطويره للنشر إلى جانب استعراض أفضل الأدوات التي تساعد على تقديم محتوى إماراتي قادر على التأثير في المتلقي العالمي .

ويأتي ذلك في إطار الدورة الثانية من “البرنامج الإعلامي الوطني للشباب” الذي ينظمه نادي دبي للصحافة بالشراكة مع مؤسسة “وطني الإمارات” وبدعم ما يقارب من 40 مؤسسة إعلامية وأكاديمية محلية وعربية عاملة في الدولة.

وقالت حصة كلنتر مديرة تطوير المحتوى الإعلامي في نادي دبي للصحافة إن الهدف من الورشة هو تمكين المنتسبين للبرنامج من معرفة ثوابت أخلاقيات نشر أي محتوى سواء على المستوى الشخصي أو الرسمي وبناء منصات للتواصل الاجتماعي جاذبة للمتلقي وليست طاردة للمتابع منوهة إلى أن هذه الورشة تأتي في سياق الانتشار الواسع الذي تحققه منصات التواصل الاجتماعي ومدى إمكانية تطويعها كوسيلة فعالة لنشر “المحتوى العربي” .

دبي للصحافة ينظم ورشة "توظيف المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي"

بدورها ثمنت هناء حمزة مديرة الأخبار والبرامج في قناة سي ان بي سي عربية المبادرات والبرامج التدريبية التي ينظمها نادي دبي للصحافة بشكل مستمر ولا سيما “البرنامج الإعلامي الوطني للشباب” حيث نتشارك معا بالهدف والمسؤولية الحرص على ان يكون المحتوى العربي مؤثرا ومنتشرا بالمستوى المطلوب.

وام /مبا/

وام/مبارك خميس/زكريا محيي الدين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى