أخبار عربية ودولية

الرئيس الجزائرى يزور جرحى حرائق الغابات من المدنيين والعسكريين

الجزائر -وكالات
قام الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، يوم السبت، بزيارة الجرحى من المدنيين والعسكريين ضحايا حرائق الغابات التي تشهدها البلاد منذ الاثنين الماضي.
وزار تبون، العسكريين الجرحى الذين شاركوا في عملية إخماد الحرائق بمستشفى “عين النعجة” العسكري في العاصمة الجزائرية، حيث تعهد بالتكفل الصحي والعناية بهم واصفا إياهم بـ” المجاهدين”.
كما زار تبون الجرحى المدنيين بمستشفى الدويرة غربي العاصمة الجزائرية.
يذكر أن موجة الحرائق التي تشهدها الجزائر خلفت أكثر من 70 قتيلا، نصفهم من العسكريين، وعدد آخر من الجرحى.
وألقى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري، الفريق السعيد شنقريحة، يوم السبت، النظرة الأخيرة على شهداء الجزائر خلال عمليات إخماد الحرائق بكل من ولايتي تيزي وزو وبجاية.
وذكرت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، في بيان أوردته وكالة الأنباء الجزائرية، أن الفريق شنقريحة حضر إلى المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة، لإلقاء النظرة الأخيرة والترحم على أرواح شهداء الوطن الطاهرة الذين استشهدوا خلال عمليات إخماد الحرائق بكل من ولايتي تيزي وزو وبجاية، وهذا قبل توجيه الجثامين إلى ولاياتهم الأصلية.
وأضاف شنقريحه أنه على إثر هذا المصاب الجلل الذي ألم بأمتنا جراء فقدانها ثلة من خيرة أبنائها جراء هذه الحرائق الإجرامية، مؤكدا تعاطفه الكبير وتضامنه العميق مع عائلات الضحايا ومشاطرتهم آلامهم وأحزانهم، مجددا تأكيد وقوف الجيش الوطني الشعبي إلى جانبهم مجددا لهم تعازيه الخالصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى