الوحدة الرياضي

نادي دبي لأصحاب الهمم يختتم أنشطته الصيفية

 اختتم نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة الخامسة للنشاط الصيفي الافتراضي الذي أقيم تحت شعار “إلى القمم يا أصحاب الهمم” بمشاركة 200 من أصحاب الهمم في الفئات المختلفة عبر 7 منصات و74 فعالية رياضية وثقافية واجتماعية وترفيهية إضافة إلى العديد من الورش.

واشتمل اليوم الختامي على عرض من الفعاليات المختلفة للنشاط الصيفي الذي استمر لمدة 21 يوما، وكلمة ألقاها ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي أعرب فيها عن سعادته بالنجاح الذي حققته النسخة الخامسة، مشيرا إلى أن الهدف من إقامتها ليس فقط شغل أوقات فراغ أصحاب الهمم في العطلة الصيفية، وإنما استثمار طاقات الشباب للمستقبل من خلال النظم الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي الجديدة التي أصبحت جزءا من الواقع ونهجا أساسيا في المستقبل.

وقال بالرقاد: “حاولنا من خلال الفعاليات المختلفة في الدورة الخامسة تعزيز قدرات أصحاب الهمم الإلكترونية ونسعى لتجهيز هؤلاء الشباب للمستقبل الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية، ومما لا شك فيه أن النتائج مرضية وتبعث على التفاؤل حيث نجحت النسخة الخامسة في تفجير طاقات أصحاب الهمم ليكونوا رقما صحيحا يمكنه أن يسهم في بناء نهضة الوطن”.

وأعرب عن شكره لشركاء النجاح والمتطوعين وأصحاب الهمم الذين شاركوا في النشاط الصيفي ..مؤكدا أن مجلس إدارة النادي سيكون معهم دائما على طريق التحدي والإنجازات.

دبي / وام/ 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى