الوحدة الرياضي

شاطئية الإمارات في موسكو للمشاركة بالمونديال

وصلت إلى موسكو بعثة منتخب الإمارات للكرة الشاطئية، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية من 19 إلى 29 أغسطس/آب الجاري، حيث يلعب منتخب الإمارات، في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات موزمبيق، إسبانيا وتاهيتي.

وضمت القائمة النهائية التي اختارها المدرب الوطني محمد المازمي، للمشاركة في المونديال، 14 لاعبا، وهم: “محمد عبد الله، حميد جمال، سعيد عيد، علي حسن كريم، هشام منتصر، علي محمد، وليد محمد، وليد بشر، أحمد بشر، عباس علي، حسين علي، حسن الحمادي، كمال علي وهيثم الكعبي”.

وكان منتخب الإمارات، قد أقام معسكرا مغلقا في بيلاروسيا لمدة أسبوع، وخاض خلاله مباراتين وديتين أمام منتخب بيلاروسيا، وحرص مدرب المنتخب على إشراك جميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية.

وسبق المعسكر الخارجي، خوض العديد من المباريات والمشاركات الودية، وأهمها في البطولة الدولية التي نظمها اتحاد الكرة الإماراتي، بمشاركة منتخبات الإمارات، سلطنة عُمان والسنغال، وبطولة كأس أوكرانيا، بمشاركة منتخبات أوكرانيا وتركيا وسلطنة عمان.

ويبدأ منتخب الإمارات مشواره في المونديال، بمواجهة منتخب تاهيتي في اليوم الأول للبطولة، فيما يواجه منتخب موزمبيق في المباراة الثانية يوم 21 أغسطس/آب الجاري، على أن يختتم مبارياته بالدور الأول بمواجهة منتخب إسبانيا يوم 23 من الشهر ذاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى