الوحدة الرياضي

استقرار النصر يضعه بين المرشحين للمنافسة في كل البطولات

حافظ النصر على استقراره الفني، ليبقى أحد المرشحين بقوة للمنافسة على البطولات المحلية في الموسم المقبل، والذي يبدأه بلقاء مضيفه عجمان يوم 19 أغسطس/آب الجاري، ضمن الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين.

وتبنى ترشيحات النصر، على ضوء ما قدمه الفريق في الموسم الماضي، والذي أنهاه باحتلال المركز الخامس، والوصول إلى نهائي كأس الخليج العربي ورئيس الإمارات، والخسارة فيهما من شباب الأهلي.

وأقام النصر، معسكرًا خارجيًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، تحضيرًا للموسم المقبل، ولعب خلاله عددًا من المباريات القوية، والتي شهدت خسارته من ألافيش الإسباني (3-4)، وتوج بطلاً للنسخة الأولى لكأس ألفونسو جارسيا زاباتا الخيرية، بفوزه على أجيلاس الإسباني (2-1).

وتعادل مع قرطاجنة (1-1)، وخسر من الرائد السعودي (1-2)، في إسبانيا قبل العودة إلى دبي، لبدء المرحلة النهائية من التحضيرات، والتي شهدت فوزه في مباراة ودية قوية على العين (1-0)، ليصبح الفريق الملقب بـ”العميد”، جاهزًا لبدء الموسم الجديد.

وعلى الصعيد الفني، أبقى النصر على مدربه الأرجنتيني رامون دياز، والذي تولى مسؤولية الفريق في فبراير/شباط الماضي، خلفًا للكرواتي كرونوسلاف يوريتيتش، والذي تمت إقالته مع تراجع نتائج الفريق.

أما على صعيد قائمة لاعبي النصر للموسم الجديد، فأبقى على الرباعي الأجنبي، بتجديد الثقة باللاعب ضياء السبع، وتمديد عقود كل من الجزائري مهدي عبيد حتى 2023، والجناح الطائر ريان مينديز، لاعب الرأس الأخضر، حتى 2024.

كما تم تمديد عقد لاعب الوسط البرتغالي توزي حتى 2023، وتم التعاقد مع المدافع العراقي محمد مصطفى، لمدة 3 سنوات قادمًا من الفجيرة، والمهاجم الشاب عبد الله حليحل، ليتم قيدهما ضمن فئة اللاعب المقيم، إلى جانب البرازيلي جلوبير ليما، والذي تم التجديد معه حتى 2025.

أما على صعيد اللاعبين المحليين، فتم التعاقد مع المهاجم الشاب عبد الله أنور، حتى 2024، قادمًا من الوحدة، وعمر جمعة ربيع، وعبد الله ناصر المازمي حتى 2024، والتعاقد مع الحارس عبد الله التميمي، ليعود للدفاع عن مرمى “العميد” حتى 2023.

وعزز النصر أيضًا، مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع الحارس عادل أبو بكر، لمدة 3 سنوات، فيما سمح النادي لحارسه إبراهيم عيسى، بالرحيل، ولمدافعه محمود خميس، بالانتقال إلى ناديه الأول الوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

استقرار النصر يضعه بين المرشحين للمنافسة في كل البطولات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى