الوحدة الرياضي

مدرب الجزيرة: لن نعاني من ضغوط سلبية.. وفيكتور يحتاج للتأقلم

وصف الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، المباراة التي تجمع فريقه بالظفرة اليوم الجمعة، في افتتاح مشوار الفريقين في دوري أدنوك، بـ”الصعبة والمهمة”.

وأكد أن الجزيرة لن يعاني من أي ضغوطات سلبية، كونه يدخل الموسم الجديد مدافعا عن لقب البطولة، مع سعي جميع المنافسين لإيقافه والفوز عليه، معرباً عن ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أفضل أداء ممكن في جميع المباريات.

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي: “سعادتنا كبيرة ببداية الدوري، ونشعر بحماس كبير قبل خوض المباراة الأولى، وأتوقعها مواجهة صعبة، لأن الظفرة يقدم مستويات قوية أمامنا”.

وأضاف: “ما زلنا نتذكر تعادلنا معه في ملعبنا، وخروجنا من كأس رئيس الإمارات في الموسم الماضي، لكن ثقتنا كبيرة في قدرتنا على الظهور بشكل مميز، ونسعى بالتأكيد لكسب النقاط الكاملة من مباراتنا الأولى”.

وأوضح المدرب الهولندي: “بلغنا مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية لخوض هذه المباراة، وجميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة، وجاهزون للمشاركة، باستثناء خلفان مبارك، الموقوف لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة في الموسم الماضي”.

وزاد: “كما تتوقف مشاركة اللاعب الجديد فيكتور، على اكتمال عمليات تسجيله وقيده في كشوفات اتحاد الكرة الإماراتي قبل موعد المباراة، وفيكتور لاعب جيد، واكتسب قدرا كبيرا من الخبرة للعبه في دوريات أوروبية قوية”.

وتابع مارسيل: “فيكتور سيقدم إضافة كبيرة للمجموعة الحالية، لكنه سيحتاج بعض الوقت للتأقلم على محيطه الجديد، وللاعتياد على الأجواء الحارة والرطبة خلال هذه الفترة من السنة، خصوصا أنه أمضى معظم مسيرته الكروية في أوروبا، وفي أجواء باردة”.

وشدد على أن فوز الجزيرة بدرع الدوري في الموسم الماضي، لن يفرض أي ضغوطات سلبية على الفريق في هذا الموسم، وقال: “لا أعرف ما هي دوافع الأندية المنافسة، وأركز بشكل كامل على فريقي فقط”.

وتابع: “أؤكد أننا لن نعاني من أي ضغوط سلبية كوننا حامل اللقب أو لرغبة المنافسين في الفوز على البطل، وجميع الفرق ستبدأ مشوارها في الدوري من ذات المركز وبلا رصيد من النقاط ونحن كذلك”.

وزاد: “سيكون تركيزنا منصبا تماما على تقديم ذات المستويات القوية التي قدمناها في الموسم الماضي، وتحسين الأداء بشكل عام للأفضل”.

ومن جانبه، أعرب محمد ربيع، لاعب الجزيرة، عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم مستويات جيدة وعلى القتال، من أجل تحقيق الانتصارات، والتقدم في كل البطولات التي يشارك فيها.

وقال: “نشعر بحماس وتشوق كبيرين لخوض مباراتنا الأولى في الدوري، ونتطلع بشغف وتركيز لمواجهة الظفرة في ملعبنا لأنه فريق قوي، وتحضيراتنا سارت بشكل جيد، ونعمل بشكل مكثف مع المدرب على وضع اللمسات الأخيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى