الوحدة الرياضي

اتحاد كلباء ينشد الظهور المميز في الدوري

رغم أن اتحاد كلباء، أنهى موسمه الماضي، محتلًا المركز الثامن في دوري المحترفين الإماراتي برصيد 39 نقطة، إلا أنه قدم مستويات متميزة، وأحرج الكثير من فرق المقدمة، حتى أصبح الجميع يعمل له ألف حساب قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

ويتطلع خبراء الكرة الإماراتية، إلى ما يمكن أن يقدمه الفريق الملقب بـ “النمور”، عندما يحل ضيفًا على الشارقة اليوم الجمعة، في مواجهة مثيرة، ينشد من خلالها اتحاد كلباء، إلى الظهور المميز في انطلاق دوري أدنوك للمحترفين.

وأجرت إدارة شركة اتحاد كلباء، بعض الصفقات القوية لتدعيم الصفوف، وتعاقدت مع لاعب الوسط الدولي البيروفي ويلدر كارتاجينا، والدولي المجري رولاند فارجا، والألماني روبورت زلاي، وكذلك استعارة المدافع مهند العنزي، من العين لمدة موسم.

كما تعاقد اتحاد كلباء مع الحارس حمد عبد الله لمدة موسمين، ومع المدافعين عبد الله سعيد المطروشي وأحمد مال الله، والثنائي المغربي أيمن رشوق وأنيس كريمي، لقيدهما في فئة المقيمين، وجدد استعارة أحمد عبد الله جشك، من شباب الأهلي لموسم إضافي.

وقال خورخي دا سيلفا مدرب اتحاد كلباء “كانت التحضيرات جيدة، ولكن في نفس الوقت صعبة لعامل الطقس”.

وتابع “كنا نتمنى أن نخوض فترة المعسكر في بلد أوروبي، لأن الجو يساعد بشكل أفضل، خاصة على المستوى البدني للاعبين”.

وأضاف “على الرغم من هذه الظروف، إلا أن اللاعبين كانت لديهم رغبة قوية، وظهر عليهم الحماس الكافي خلال فترة المعسكر، وكنا أيضًا نتمنى أن نخوض مباريات ودية أكثر”.

وأكمل “لا غيابات قبل مباراتنا الأولى في انطلاقة الدوري، جميع اللاعبين في أتم الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية لخوض غمار الدوري”.

وقال ملابا محترف اتحاد كلباء “طبعًا ستكون مباراة صعبة، التحضيرات كانت جيدة، جميع اللاعبين في أتم الاستعداد والجاهزية لانطلاق مباريات الدوري”.

وأضاف “من الصعب الحديث عن الطموح في البدايات، لأن جميع الأندية تجهزت بشكل مثالي للمنافسة، وإذا قدمنا أفضل ما لدينا خلال المباريات التي سنخوضها، ولعبنا 100%، فبكل تأكيد سنحقق نتائج إيجابية بغض النظر عن الخصوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى