الوحدة الرياضي

معسكر في الفجيرة لأشبال وناشئي الجودو استعداداً للبطولة العربية 

 اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو في اجتماعه أمس عبر تقنية الفيديو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، ومشاركة كافه الأعضاء الخطة الخمسية للاتحاد للمرحلة القادمة 2021- 2026، التي يركز فيها على فئتي الأشبال والناشئين للجودو من أجل إعدادهم بشكل مكثف لمواصلة مسيرة التميز خلال الفترة الماضية، والتي عززتها النجاحات والإنجازات المتوالية على المستويات الخليجية والعربية والقارية، وعلى ضوئها تم تصعيد عدد منهم لفئة الشباب.

وتقرر في الاجتماع اعتماد برنامج إعداد خاص للشباب والناشئين بعد الانتهاء من الخدمة الوطنية ، حيث يهدف الاتحاد من خلال هذا البرنامج تصعيدهم تدريجيا بهدف تواصل الأجيال للوصول للطموحات المرجوة خلال المرحلة القادمة .

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن انطلاقة الموسم الرياضي التنافسي الجديد ستتحدد على ضوء التقارير الفنية بالتنسيق مع الأندية الأعضاء، بما يضمن النجاح التنظيمي والفني والمجتمعي للموسم الجديد، وبما يوفر أفضل بيئة لتأهيل وتطوير اللاعبين الصاعدين لدعم المنتخبات الوطنية .

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد معسكرا داخليا لفئتي الأشبال والناشئين للجودو، وذلك في ضيافة نادي الفجيرة للفنون القتالية، يهدف لصقل للاعبين الذين تم اختيارهم خلال المعسكر الماضي بإشراف اللجنة الفنية والياباني أشيدو كودي مدرب منتخبات المراحل السنية لفئات الشباب والناشئين والأسبال.

وأضاف ان المنتخب سيستعد كذلك لإقامة معسكر ختامي خارجي بالمركز الاولمبي بالمعادي بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر المقبل قبل المشاركة في البطولة العربية المفتوحة العاشرة للناشئين والناشئات، والثامنة للشباب والسادسة للشابات، التي ينظمها الاتحاد العربي في القاهرة خلال الفترة من 8 إلى 16 سبتمبر المقبل .

أبوظبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى