صحة وتغذية

“صحة أبوظبي” تتعاون مع تسعة من مزودي الخدمات الصحية في أوروبا

 

أبوظبي ف –  وام / وقعت دائرة الصحة بأبوظبي اتفاقيات تعاون مع تسعة مزودي خدمات الرعاية الصحية الرائدة في أوروبا بهدف المضي قدماً بجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في الإمارة، وتبادل الخبرات لتعزيز كفاءة وقدرات العاملين في القطاع.

وقع الاتفاقيات عن الدائرة سعادة محمد حمد الهاملي وكيل دائرة الصحة بأبوظبي بحضور رؤساء المستشفيات التي تم توقيع الاتفاقيات معها.

وتتيح الاتفاقيات بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجال الصحي، الأمر الذي يسهم في تعزيز القدرات المحلية ورفع كفاءة العاملين في القطاع الصحي في الإمارة، وذلك عبر آلية سيتم اعتمادها لاستقطاب نخبة من الكفاءات الطبية الأوروبية ضمن برنامج الطبيب الزائر وإتاحة التواصل والتنسيق المستمرين مع المستشفيات داخل الإمارة.

وأكد سعادة محمد الهاملي أن هذه الخطوة تعكس حرص الدائرة وسعيها المتواصل لتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية المتميزة وفق أعلى الممارسات العالمية لسكان الإمارة.

وأوضح الهاملي أن الدائرة تتمتع بباقة من الشراكات المتميزة التي تجمعها بأفضل مزودي الخدمات الصحية المنتشرين في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلها على اطلاع على التجارب العالمية الملهمة التي تضع المريض على رأس قائمة أولوياتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى