الوحدة الرياضي

اتحاد الكرة يحتفى بالوفد الاعلامي المرافق لبعثة منتخب السودان

احتفى ” الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ” بالوفد الإعلامي المرافق لبعثة المنتخب السوداني الذي يقيم معسكرا بالدولة استعدادا لمشواره في الدور الثاني لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

و يستضيف الاتحاد الإماراتي معسكر منتخب السودان الأول لكرة القدم بدبي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ويستمر حتى 29 أغسطس الحالي.

حضر الاحتفال الذي أقيم في فندق انتركونتننتال فيستيفال سيتي دبي محمد عبدالله هزام الظاهري أمين عام اتحاد الامارات لكرة القدم والدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم وعبدالله إبراهيم رئيس جمعية الاعلام الرياضي الإماراتية ومحمد الجوكر الأمين العام لجمعية الإعلام الرياضي و أعضاء الوفد الإعلامي المرافق لمنتخب السودان.

جرى خلال الاحتفال تبادل الكلمات الترحيبية حيث تحدث الأمين العام لاتحاد الكرة عن العلاقات المتميزة التي تجمع الشعبين الشقيقين، وأعرب عن تمنياته للمنتخب السوداني بالظهور المميز في الاستحقاقات التي تنتظره.

من جانبه أشاد حسن برقو بحفاوة الاستقبال بدولة الإمارات و اتحاد الكرة لبعثة منتخب السودان مؤكدا العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين.

وتناول محمد الجوكر في كلمة له العلاقات الرياضية الكتميزة بين البلدين الشقيقين و التعاون الإعلامي في مجال الصحافة المطبوعة والإعلام المرئي منذ ستينيات القرن الماضي و رحب بوفد الإعلاميين السودانيين متمنيا لمنتخب السودان التوفيق في الاستحقاقات المقبلة.

دبي-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى