الوحدة الرياضي

مدرب الجزيرة: التعادل محبط ونحتاج وقتا لاستعادة المستوى

أكد الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، أن مباراة فريقه وضيفه اتحاد كلباء، والتي انتهت بالتعادل السلبي أمس الأول الأربعاء، ضمن الجولة الثانية لدوري أدنوك، جاءت كما توقع تماماً، وأن فريقه يحتاج إلى وقت لاستعادة مستواه.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “توقعنا صعوبة اللقاء بسبب قوة المنافس، وهذا ما حدثإذ شكل اتحاد كلباء خطورة على مرمانا بالاعتماد على الكرات العكسية”.

وأوضح: “فريقي يحتاج إلى الوقت لاستعادة المستوى، وأثق أن التحسن في مستوى الفريق سوف يأتي مع توالي المباريات، وسيكون التعويض في الجولات المقبلة”.

وأضاف: “نحن لم نقدم الأداء المقنع خلال شوطي اللقاء، خصوصا من ناحية التمرير، والتعادل السلبي محبط بالتأكيد لخسارته نقطتين، لكننا سننظر للإيجابيات، ونحلل الأخطاء ونستكمل مسيرتنا”.

ومن جانبه، قال خورخي داسيلفا، مدرب اتحاد كلباء: “نقطة التعادل لم تكن كافية بالنسبة لنا، ولكننا واجهنا فريقا كبيرا، ومتوج بدرع دوري المحترفين الموسم الماضي”.

وأضاف: “تحكمنا في مجريات المباراة، وكنا الطرف الأفضل خلال اللقاء وخلقنا عدة فرص للتسجيل، وينقص اتحاد كلباء فقط، من يترجم الفرص إلى أهداف، وينتظرنا عمل مهم في الجانب الهجومي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى