الوحدة الرياضي

فلاح بن زايد يعتمد أجندة وفعاليات نادي غنتوت للموسم الجديد

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أجندة وبرنامج نادي غنتوت للبولو لموسم 2019 – 2020 الذي يتضمن العديد من الفعاليات والأحداث والبطولات الرياضية المجتمعية، وذلك خلال الفترة من 27 أغسطس المقبل وحتى 17 أبريل 2020 القادم ،وذلك على ضوء قرارات وتوصيات مجلس إدارة النادي الجديد الذي عقد اجتماعه الأول أمس الأول بمقر النادي برئاسة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي وحضور مطر سهيل اليبهوني، زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي للنادي، فارس سهيل اليبهوني، عبدالله بن دسمال السويدي،ناصر عبدالله الشامسي، وعلي سالم المري.

وأشاد المجلس في افتتاح جلسته بدعم وثقة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي وشكر المجلس عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي  على اهتمامه المتواصل ،أملين مواصلة الجهد بما يسهم في دعم رياضة الإمارات التي تحظى بدعم ورعاية القيادة الرشيدة ، كما وجه المجلس الشكر لجمعية الإمارات للبولو علي جهودهم وتعاونهم المستمر الذي ساهم في دعم مسيرة اللعبة بالتنسيق مع أندية البولو المختلفة على مستوى الدولة من خلال وضع الأجندة العامة والتنسيق فيما بين الأندية..

وتقرر بدء نشاط النادي اعتبارا من يوم 27 أغسطس المقبل من خلال المشاركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية الذي يقام بأرض المعارض(أدنيك) في أبو ظبي والذي يستمر حتى 31 أغسطس المقبل.. ويبدأ نشاط النادي الميداني اعتبارا من الثامن نوفمبر القادم بإقامة المباراة الخيرية السنوية تحت شعار (بينك بولو) والتي يسبقها المؤتمر الصحفي الذي يعقد في الرابع من نوفمبر وذلك مساهمة من النادي في توعية المجتمع بهذه المناسبة .. ويشارك النادي في بطولة نادي دبي للبولو والفروسية،والتي تقام خلال الفترة من 16-29 نوفمبر القادم بملاعب نادي دبي، وتشهد ملاعب نادي غنتوت مباراة البولو الاحتفالية الاستعراضية التي يحرص النادي على تنظيمها ضمن فعاليات اليوم الوطني لدولة الإمارات.

 وشمل برنامج النادي تنظيم بطولة الإمارات المفتوحة الدولية للبولو لمستوى ما بين( 10-12 هاند كاب) وذلك خلال الفترة من 7 إلى 20 ديسمبر القادم والتي يسبقها المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للبطولة في الثالث من ديسمبر القادم بحضور رعاة البطولة .. ويشهد يوم 25 ديسمبر افتتاح بطولة كأس غنتوت الذهبي والتي تستمر حتى الثالث من يناير 2020 لمستوى ما بين 4 – 6 (هاند كاب).. ويشارك النادي خلال الفترة من 6 إلى 17 يناير القادم في بطولة جمعية الإمارات للبولو التي تقام بملاعب واحة النخيل في دبي لمستوى ما بين( 10-12 هاند كاب).

ويشارك فريق النادي خلال الفترة من 23 يناير إلى 7 فبراير 2020 في بطولة كأس دبي الفضي للبولو ، وينظم النادي يوم 14 فبراير يوم الأمل لأصحاب الهمم ويسبق الاحتفال المؤتمر الصحفي التقليدي لهذه الاحتفالية الإنسانية التي يحرص النادي على تنظيمها والتي يعود لتلك الفئة من منطلق حرص النادي على دوره المجتمعي والمساهمة في خدمه الأهداف الإنسانية.

ويشارك فريق نادي غنتوت في بطولة كأس دبي الذهبي للبولو والتي تقام بملاعب نادي الحبتور خلال الفترة من 17 فبراير وحتى السادس من مارس لمستوى( 18 هاند كاب)،وينظم النادي المباراة الاحتفالية الاستعراضية السنوية على كأس جمعية الهلال الأحمر الإماراتية وذلك يوم 21 فبراير القادم بملاعب النادي دعما للأعمال الخيرية التي يحرص النادي علي تنظيمها برعاية وتوجيهات سمو رئيس النادي ..كما يشارك النادي في احتفالية اليوم الرياضي الوطني ابتهاجا بتلك المناسبة الاحتفالية الوطنية التي يعد لها النادي برنامجا خاصا تخليدا لتلك المناسبة التي تتجدد بناء على توجيهات سمو رئيس النادي وبمشاركة المواطنين والمقيمين عشاق رياضة البولو واستثمارا لدعم مجلس أبو ظبي الرياضي.

وسيكون يوم 11 مارس 2020 موعدا لانطلاقة بطولة كأس رئيس الدولة للبولو السنوية بمشاركة كبيرة من الفرق بعدما تم ترفيع البطولة لمستوى(18  هاند كاب  ) بمشاركة أبرز نجوم اللعبة مما ساهم في ارتفاع مستوى الإثارة والمنافسة خلال البطولات الأخيرة التي نظمها النادي ،وتستمر البطولة الأغلى حتى 27 مارس القادم ويسبق انطلاقتها المؤتمر الصحفي الخاص بها ..ويستضيف النادي يوم 21 مارس المباراة الودية الاستعراضية بمناسبة يوم البولو البريطاني والتي يحتضنها النادي ضمن أكثر من عشر دول في العالم تنظم هذا المهرجان السنوي ،وتمثل دولة الإمارات واحدة من هذه الدول المتقدمة في مجال رياضة البولو والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط.

وينظم النادي خلال الفترة من 3 إلى 15 أبريل القادم بطولة كأس جمعية الإمارات للبولو للتصنيف المنخفض ،والتي تقام بنظام المجموعات حيث يحتضن النادي المباريات النهائية لفئة ما بين (4-6 هاند كاب)، وسيكون ختام نشاط النادي بتنظيم مهرجان المملكة المغربية الشقيقة  في أبو ظبي من خلال مشاركته في المباراة الاحتفالية الاستعراضية التي تجمع بين فريقي نجوم غنتوت والمغرب وذلك يوم 17 أبريل والذي يمثل مسكا لنشاط النادي .

وأشاد سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بالدعم والرعاية التي ظل يوليها سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس غنتوت لسباق الخيل والبولو للنادي مما أسهم في تحقيق العديد من النجاحات الرياضية والمجتمعية خلال المواسم الماضية التي أفرزت الكثير من الايجابيات علي كافة المستويات ،والتي وجدت تجاوب العديد من شرائح المجتمع من خلال الفعاليات الرياضية التي تم تنفيذها بنجاح تام بالتعاون مع كافة الجهات التي ظلت تقوم بدورها علي أكمل وجه في دعم رياضة الإمارات وفي مقدمتها مجلس أبو ظبي الرياضي . وفي ختام الاجتماع أقام حفل غداء تكريما للإعلاميين الذين ساهموا في إنجاح موسم النادي المنصرم وشكر كافه وسائل الإعلام المحلية علي تعاونها الصادق.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى