الوحدة الرياضي

لجنة تحديد السياسات الإعلامية لـ”الشارقة الرياضي” تضع أهدافها الاستراتيجية

 باشرت لجنة تحديد السياسات الإعلامية في مجلس الشارقة الرياضي والأندية التابعة له أعمالها بوضع خطة زمنية لبدء العمل على رسم السياسة الإعلامية الجديدة للمؤسسات الرياضية بالإمارة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وبعض الجهات الحكومية الأخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة الذي عقد مساء أمس الاول في مقر نادي الشارقة للشطرنج برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي بحضور السيد فيصل النقبي رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة من القيادات والعناصر الشابة.

ونقل الحزامي للمجتمعين تحيات الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وتمنياته لهم بالتوفيق في أداء المهمة الإعلامية الجديدة وفقا للخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة الرياضي وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد أهمية وضع الأطر المناسبة والعملية الناجحة لترجمةً اهداف مجلس الشارقة الرياضي في خططه الاستراتيجية الى واقع ملموس تستفيد منه جميع الأندية الرياضية والتخصصية في الامارة وفقا لأعلى معايير الإدارة والجودة والتي يتميز بها المجلس ..منوها بأهمية إعداد قيادات رياضية مواطنة في الحركة الرياضية للإمارة.

وأشار الى أن اللجنة ستقوم بدور كبير في تعزيز الدور الإعلامي والاجتماعي والرياضي الذي تقوم به المؤسسات الرياضية التابعة للمجلس وفقا لأرقى معايير الأداء وتقييم النتائج لتصبح مؤسسات الإمارة الرياضية ذات بيئة رياضية جاذبة وحاضنة لجميع أطياف المجتمع.

من جانبه أكد فيصل النقبي أن اللجنة ستنجز عملها وفقا لأهداف المجلس الاستراتيجية ولخدمة الحركة الرياضية بالإمارة وفق أحدث معايير الإدارة ..لافتا إلى وجود كفاءات مواطنة على أعلى مستوى في إدارة اللجنة.

الشارقة-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى