الوحدة الرياضي

“الأبيض” يواصل تحضيراته لمواجهة لبنان في تصفيات المونديال

 يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في الملعب الفرعي بنادي الوصل بدبي استعدادا لمواجهة منتخب لبنان الخميس المقبل في استاد زعبيل ضمن الجولة الأولى من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى.

واستدعى الجهاز الفني للأبيض لاعب الوصل علي صالح بدلا من لاعب الوحدة خليل الحمادي الذي يعاني وعكة صحية، وكذلك تم استدعاء لاعب شباب الأهلي عبدالله النقبي.

وطمأن محمد عبيد حماد، مشرف منتخبنا الوطني، الجمهور على سير تحضيرات الأبيض للمباراة الأولى في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن إعداد المنتخب يسير وفقا للخطة المعتمدة .

وأوضح مشرف المنتخب أن جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر جاهزون لخوض غمار التصفيات، مشيرا إلى أن الجهاز الفني وضع برنامجا خاصا للمباراة المقبلة أمام لبنان، وأن الانضباط يسود معسكر المنتخب، حيث تم رفع درجة التركيز لدى الجميع للدخول في أجواء المباراة من أجل الخروج بنتيجة تعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم وتجعلهم يواصلون الانتصارات في المواجهات المقبلة.

وأعرب حماد عن ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب وقدرتهم على إنجاز المهمة وإسعاد الجماهير الإماراتية، مشيدا بالروح العالية والحماس الكبير للاعبين.

دبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى