الوحدة الرياضي

تحضيرات كبيرة للبنان قبل مواجهة الإمارات

عقدت الهيئة العليا لدعم منتخب لبنان اجتماعا هاما مع الجالية اللبنانية في الإمارات والفريق المنظم عبر أحد التطبيقات وذلك من أجل التباحث في الأمور التنظيمية التي تسبق مواجهة المنتخبين.

ويخوض لبنان مواجهة قوية مع الإمارات في انطلاق مشوار منافسات الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في الثاني من الشهر المقبل.

وتم التباحث خلال الاجتماع بأعداد الحضور الجماهيري، وذلك في ظل تحديد 500 مشجع لبناني فقط ونفاد البطاقات عبر منصة بيع التذاكر.

وتمنى المجتمعون تواصل الاتحاد اللبناني لكرة القدم مع نظيره الإماراتي من أجل تأمين أكبر عدد ممكن من الجماهير ورفع العدد إلى 1000 مشجع.

كما تمنى المجتمعون تواصل الاتحاد اللبناني مع نظيره الآسيوي من أجل تأمين النقل التلفزيوني للمباراة، و”بشكل مجاني” وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بالبلاد.

كما أعلنت الهيئة تواصلها مع بعثة لبنان في الإمارات عبر مدير المنتخب فؤاد بهلوان حيث أكد على جاهزية منتخب الأرز ووعدهم للجماهير بتقديم مباراة قوية تليق بالمنتخب.

كما أكد بهلوان وصول كل المحترفين وانخراطهم في التمارين الجماعية.

ومن جهتها فقد كشفت الجالية اللبنانية في الإمارات عن تحضيرات كبيرة من خلال تأمين عدد كبير من الأعلام اللبنانية بالإضافة إلى فرق تشجيع ومستلزماتها لتكون مدرجات لبنان مشتعلة خلال الدقائق ال.90

وأكد أعضاء الجالية على توحيد لون مدرجات لبنان باللباس الأحمر.

وختاما شكرت الهيئة العليا، الجالية اللبنانية في الإمارات والفريق المنظم على هذه التحضيرات الكبيرة والمميزة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى