الوحدة الرياضي

بعثة منتخب ناشئي وشباب الجودو تصل عمان استعدادا لغرب آسيا

 وصلت امس الخميس بعثة منتخبنا الوطني للجودو إلى العاصمة الأردنية عمان، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للأشبال والناشئين والشباب للجودو للمنتخبات والأندية الآسيوية للجنسين، والتي تنطلق يوم غد السبت وتستمر حتى 23 يوليو الحالي .

يرأس البعثة محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد الإمارات للجودو نائب رئيس اتحاد غرب آسيا للجودو، وتضم المدرب الياباني هاراجوتشي نويا، و6 لاعبين هم، علي حسن الدرمكي الذي يشارك في وزن فوق 100 كجم، وحارب جمعة في وزن فوق 90 كجم، وأحمد النقبي، وأحمد جاسم الثميري في منافسات وزن تحت 60 كجم، وراشد الحوسني في وزن تحت 66 كجم، وعيسى الثميري في منافسات وزن تحت 73 كجم.

وتسمح لائحة البطولة للاتحادات الوطنية في غرب آسيا المشاركة بالمنتخب الوطني حسب الفئات العمرية، و3 فرق محلية من فئتي الذكور والإناث، فيما يشارك الأردن بـ 6 فرق للذكور والإناث.

ويتضمن برنامج البطولة انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا برئاسة العراقي سمير شاكر، ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة برنامج المسابقات لعام 2020 الذي يشمل العديد من الفعاليات .

واطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، خلال اتصال هاتفي على سلامة وصول بعثة منتخب الأمل للجودو للمملكة الأردنية الشقيقة، وطالب اللاعبين بمواصلة الجهد لتحقيق النتائج الطيبة خلال تلك البطولة التي تضم العديد من عناصر الوجوه الصاعدة.

عمان-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى