الوحدة الرياضي

24 لاعبًا في قائمة الأولمبي الفلسطيني لمواجهة الكويت

انخرط المنتخب الأولمبي الفلسطيني في معسكره بالكويت، في إطار التحضير للتصفيات الآسيوية وبطولة غرب آسيا.

ووصلت بعثة المنتخب الأولمبي إلى الكويت، بقيادة المدير الفني إيهاب أبو جزر، حيث سيخوض معسكرا تدريبيا خارجيا، يستمر حتى 8 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضح أبو جزر أن المعسكر التدريبي، سيتخلله لقاء ودي مع المنتخب الأولمبي الكويتي، في السابع من أيلول/سبتمبر، وآخر أمام نادي الفحيحيل يوم 4 أيلول/سبتمبر.

وأضاف أنه يسعى من خلال هذا المعسكر، للوصول إلى التشكيل الأساسي للمنتخب، وذلك قبيل المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 تشرين الأول/أكتوبر 2021، بمشاركة 11 منتخبا.

وتابع أبو جزر: “كما أن منتخبنا يستعد أيضا لخوض التصفيات، المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان”.

وتضم قائمة الفدائي الأولمبي في هذا المعسكر التدريبي 24 لاعبا، هم:

محمد عبد الكريم – إسلامي قلقيلية، علي وريدات – الظاهرية، مهند أبو شرخ – الظاهرية، زيد قنبر – الظاهرية، وجدي نزيه – مؤسسة البيرة، بشار شوبكي – مؤسسة البيرة، أحمد الطويل – مؤسسة البيرة، فادي قطميش – بلاطة، أمير قطاوي – بلاطة، أنس بني عودة – الأمعري، خيري عابدين – شباب الخليل.

محمد ديرية – شباب الخليل،  وليد قنبر – جبل المكبر، صادق عبيد – مركز طولكرم،  عميد صوافطة – طوباس، أحمد أبو حسنين – الشاطئ، أحمد كلّاب – اتحاد خانيونس، خالد النبريصي – اتحاد خانيونس، محمد الترامسي – هلال غزة، إضافة إلى المحترفين في مصر: حامد حمدان – الجزيرة مطروح، وسام سلامة – الأهلي.

من الشتات: جمال حمد – نادي لايايوا في إسبانيا،  ليام بركات – نادي بايرن ميونخ في ألمانيا، ليث حسون – نادي النواعير في سوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى