الوحدة الرياضي

أندية الإمارات تحصد 17 ميدالية في  البطولة العربية للمبارزة بالشارقة

 واصل لاعبو ولاعبات الأندية الإماراتية حصد الميداليات لليوم الثاني على التوالي في بطولة الأندية العربية للمبارزة المقامة حاليا في صالة نادي الثقة للمعاقين بإمارة الشارقة.

وشهد اليوم الثاني الذي تم تخصيص منافساته للعمومي “الرجال والسيدات” في الفئات الثلاث الفلوريه والأيبيه والسابر، حصد 17 ميدالية ملونة بواقع ذهبية واحدة، و6 فضيات، و10 برونزيات، ليرتفع رصيد أبطال وبطلات أندية الإمارات إلى 39 ميدالية ملونة.

حضر المنافسات أمس الدكتورة هدى المطروشي أمين عام اتحاد الإمارات للمبارزة، والمهندس سليمان الهاجري رئيس شركة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، وعبدالرحمن المليحي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة بالشارقة، وابراهيم خالد المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمبارزة، والدكتور حسام الشربيني رئيس شركة تيما الشريك الاستراتيجي للاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة.

وفاز بالمركز الأول لفئة الإيبيه للرجال اللاعب المصري عمرو عبدالباقي لاعب مدينة نصر، فيما حصل محمد المازمي لاعب نادي الشارقة على الميدالية الفضية، وجاء في المركز الثالث والثالث مكرر كل من عمران البلوشي لاعب نادي الشارقة، وسيف أحمد لاعب نادي الفجيرة.

وبالنسبة لسلاح الفلوريه للرجال فقد فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية البطل الأولمبي المصري علاء الدين أبو القاسم صاحب فضية أولمبياد لندن ولاعب نادي الشارقة الرياضي، وحل ثانيا عبدالرحمن فتحي لاعب نادي بني ياس، وجاء في المركز الثالث والثالث مكرر كل من مبارك البلوشي لاعب الشارقة وحمد الجلاف لاعب نادي بني ياس.

وبالنسبة لسلاح السابر فقد فاز بالميدالية الذهبية للرجال أدهم بهجت لاعب نادي الصيد المصري، وحل ثانيا خليفة العبري لاعب نادي بني ياس، وحل ثالثا وثالثا مكرر كل من مهدي عباس من نادي الاتصالات العراقي وخالد عباس لاعب نادي الشارقة الرياضي.

وفيما يخص نتائج الفتيات فقد فازت ريتا أبو جودي لاعبة نادي الاتصالات العراقي بالمركز الأول في مسابقة الفلوريه، وحلت في المركز الثاني اللاعبة حبيبة محمد لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة، فيما جاءت زينب الزعابي من نادي شباب الاهلي، وفاطمة الكعبي لاعبة نادي بني ياس في المركز الثالث والثالث مكرر.

وفي مسابقة الأيبيه للسيدات فازت أيضا ريتا أبو جودي لاعبة الاتصالات العراقي بالمركز الأول، وحلت ثانية زينب الحوسني لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة، وفي المركز الثالث والثالث مكرر فازت كل من عزة الكعبي من نادي بني ياس وفاطمة الحوسني لاعبة شباب الأهلي.

وفي مسابقة السابر للسيدات فازت بالمركز الأول اللاعبة نجلة الشرقي لاعبة نادي الشرطة السوري، وجاءت شمه الشحي لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة في المركز الثاني، فيما جاءت ريتا أبو جودي لاعبة الاتصالات العراقي وحبيبة محمد لاعبة مؤسسة المرأة بالشارقة في المركز الثالث والثالث مكرر.

ومن جانبها أشادت الدكتورة هدى المطروشي بمستوى المنافسات في البطولة، مشيرة إلى أن الجائحة لم تؤثر كثيرا على اللاعبين واللاعبات، وأن إقامة هذه البطولة في ذلك التوقيت تصب في مصلحة المبارزة العربية بشكل عام، لأنها تعيد اللعبة إلى الواجهة من جديد بعد فترة طويلة من التوقف للنشاط والمسابقات.

وأضافت أن الإمارات كانت سباقة في استضافة الأحداث الرياضية في مختلف الألعاب على كافة المستويات العربية والقارية والدولية لقيادة الجهود في عودة الحياة من جديد لكافة الرياضات، والتخلص تدريجيا من الآثار الناجمة عن الجائحة.

الشارقة  / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى