الوحدة الرياضي

مدرسة أبوظبي لهوكي الجليد تطلق برامجها التدريبية لمنتسبيها

 أطلقت مدرسة هوكي الجليد في نادي أبوظبي للرياضات الجليدية برامجها التدريبية والتي تتواصل حتى نهاية الموسم 2021 – 2022 .

وكان لاعبو المدرسة المنتسبون للمراحل السنية تحت 9 و 12 و 15 و 20 سنة على موعد  في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية مع برنامج تدريب أسبوعي يهدف إلى تعليمهم فنون اللعبة.

ويولي مجلس أبوظبي الرياضي اهتماما كبيرا بلعبة هوكي الجليد نظرا للإنجازات التي تحققت من خلالها فكانت مدرسة هوكي الجليد التوجه الصائب لتطوير اللعبة فلم تقتصر برامجها على تعليم الشباب، بل شملت أيضا البنات بتخصيص قسم منقصل لهن وبمراحل سنية تبدأ من عمر 5 سنوات وحتى 20 عاما.

ويعتبر ” نادي أبوظبي للرياضات الجليدية ” أول ناد على مستوى المنطقة لديه مدرسة متخصصة لتعليم لعبة هوكي الجليد بقسميها /البنات والشباب/ والتي تأسست عام 2009 و تخرج منها العديد من اللاعبين المحترفين المنضمين حاليا في صفوف الفريق الأول و منتخب الإمارات الوطني و الذي حقق العديد من الإنجازات على المستويين القاري والدولي.

وتستقبل مدرسة هوكي الجليد لاعبيها في كل من صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي وفي مدينة العين في صالة تزلج ” الهيلي” .

و تلتزم المدرسة بتطبيق أعلى معايير الوقاية والسلامة المحددة في بروتوكول مجلس أبوظبي الرياضي وتبدأ منهجها التدريبي بانضمام اللاعب لمرحلة تعليم ” التزلج ” كأساس تعتمد عليه اللعبة ومن ثم يتم ترقيته الى المستوى الذي يتناسب وعمر اللاعب ومستواه الفني.

أبوظبي/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى