الوحدة الرياضي

الشارقة يحاول تجاوز جراحه الآسيوية في موقعة شباب الأهلي

سيحاول الشارقة التعافي سريعا من الخروج من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يواجه غريمه المحلي شباب الأهلي دبي يوم غد السبت.

وبدأ الشارقة الموسم المحلي بشكل مثالي وفاز في أول ثلاث مباريات آخرها 3-2 على الوصل بعد هدف قاتل في اللحظات الأخيرة يوم الجمعة رغم اللعب أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين، ليكمل انتفاضة مذهلة حيث كان متأخرا 2-0 حتى الدقيقة 69.

لكن هذه السعادة تحولت إلى حزن بعدما خاض مباراة ماراثونية قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام منافسه المحلي الوحدة ضمن منافسات دور الستة عشر بدوري الأبطال يوم الثلاثاء، ليودع المسابقة القارية.

ولن تكون مهمة التعافي سهلة لأن الشارقة، الذي يتقاسم قمة الدوري مع العين برصيد تسع نقاط لكل فريق، سيخوض مباراة صعبة ضد شباب الأهلي الذي يملك سبع نقاط ويستهدف المنافسة بقوة على اللقب.

وكان شباب الأهلي قد فاز في أول جولتين قبل أن يخرج بتعادل محبط بنتيجة 1-1 مع نادي العروبة متذيل الترتيب يوم السبت الماضي.

لكن قبل إقامة هذه القمة المرتقبة، سيكون العين قد واجه اتحاد كلباء يوم الجمعة وسط رغبة في الخروج بانتصار رابع على التوالي.

وتوج العين بلقب الدوري لآخر مرة موسم 2017-2018، ولديه رغبة كبيرة في مصالحة مشجعيه بعدما جاء سادسا في مسابقة الموسم الماضي.

وسيلعب الجزيرة حامل اللقب يوم الجمعة أيضا، لكن قبل مباراة العين، لذا سيحاول ثالث الترتيب بسبع نقاط انتزاع القمة ولو بشكل مؤقت لفرض الضغط على غريمه.

ويستضيف الجزيرة منافسه نادي الإمارات الذي حصد نقطة واحدة من أول ثلاث جولات ويتساوى في نفس الرصيد مع ثلاثة فرق أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى