Expo 2020

لجان العمل المحلية بالفجيرة تناقش تجهيزات احتفال الإمارة باستضافة الدولة لإكسبو 2020 دبي

وام / ترأس سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، الاجتماع التنسيقي بين لجان العمل المحلية في إمارة الفجيرة، لمناقشة التجهيزات النهائية لاحتفال إمارة الفجيرة باستضافة الإمارات للحدث الأضخم عالميًا “معرض إكسبو 2020 دبي أكتوبر المقبل.

واطلّع الضنحاني على جاهزيّة عمل اللجان وتفاصيل الفعاليات التي سيتم تنظيمها احتفالًا بالحدث الأهم على مستوى العالم، مؤكّدًا على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة مضاعفة العمل وتنسيق الجهود بين الجهات الحكومية المختلفة وفق آليةٍ واضحة ومهنيّةٍ عالية، بهدف دعم وإنجاح جهود الدولة في هذه المناسبة العظيمة، وما تمثّله من أهميّة خاصّة لدولة الإمارات وحضورها الرفيع على مستوى العالم.

واستعرضت لجان العمل خطط الاستعداد وبرامج المبادرات المصاحبة للحدث، وذلك ضمن خطط تنسيقية متكاملة بين مختلف القطاعات الحكومية والإعلامية والسياحية في إمارة الفجيرة، بما يخدم أهداف هذا الحدث الدولي ويبرز جهود الأفراد والمؤسسات كافة التي تعمل بهدف تحقيق أفضل النتائج.

وسيتم تنظيم الاحتفالات في مختلف مناطق الفجيرة طِوال فترة استضافة الدولة لمعرض إكسبو الدولي 2020، بهدف ترسيخ أهمية الحَدث وإشراك المجتمع في الاحتفاء بكل ما يتّصل به وما يُشكله كإنجازٍ حضاري في تاريخ دولة الإمارات ومسيرة تنميتها الشاملة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى