الوحدة الرياضي

انطلاقة العين المثالية مرشحة للاستمرار

سيكون العين مرشحا لمواصلة بدايته المثالية في دوري المحترفين الإماراتي، والخروج بانتصار جديد، عندما يلعب في ضيافة العروبة اليوم الخميس.

وفاز العين بأول أربع مباريات ولديه 12 نقطة، وأحرز عشرة أهداف مقابل اثنين في مرماه، ويبدو في حالة رائعة، بينما يأتي العروبة في المركز الـ13 وقبل الأخير، ويملك نقطتين.

وقال سيرجي ريبروف، مدرب العين، لموقع النادي على الإنترنت “أعلم جيدا أن الجميع يتوقعون المزيد من الفريق، وهو الأمر الذي أوضحته للاعبي فريقي.. نحن مطالبون بمضاعفة الجهود، وأن نعمل بجدية أكبر”.

وأضاف “يجب علينا التركيز على المباراة المقبلة أمام العروبة، وكل مواجهة تعني لنا ثلاث نقاط… مهمتنا لن تكون سهلة، وتحدثت إلى اللاعبين عن ضرورة التسلح بعقلية الفوز”.

وسيخوض شباب الأهلي دبي، الذي يملك عشر نقاط مثل الجزيرة، مباراة قوية أخرى حيث يلعب ضد الوحدة، بعدما فاز 4-3 على الشارقة في مواجهة مثيرة، بفضل هدف في اللحظات الأخيرة.

وقال مهدي علي، مدرب شباب الأهلي “الوحدة من الفرق المنافسة على الدوري.. رصدنا كل الملاحظات السلبية لمباراة الشارقة، وسنعمل على معالجتها خلال المحاضرات والحصص التدريبية”.

ولم يخسر الوحدة بعد في أربع مباريات، لكنه تعادل في آخر ثلاث ليصبح في المركز السادس، برصيد ست نقاط، وسيكون مطالبا بالخروج بنتيجة إيجابية، إذا أراد العودة سريعا لفرق الصدارة.

وقال هينك تين كات، مدرب الوحدة “لا أتوقع مباراة سهلة، لكننا مستعدون بصورة جيدة، وتركيزنا ينصب بشكل كامل على مواجهة شباب الأهلي، ويجب علينا بذل قصارى جهدنا لحصد نقاط المباراة”.

وتقام قمة جديدة يوم الجمعة، حيث يلعب الشارقة صاحب المركز الرابع برصيد تسع نقاط مع الجزيرة الثاني، في مباراة بين آخر بطلين للمسابقة، وهما من المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

وتوج الجزيرة بطلا للدوري في الموسم الماضي، بينما أحرز الشارقة اللقب في موسم 2018-2019، فيما أُلغي الموسم التالي قبل نهايته بسبب جائحة كوفيد-19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى