الوحدة الرياضي

11 ميدالية تمنح جودو الإمارات المركز الثاني في بطولة غرب آسيا بالأردن

 نجح منتخبنا الوطني للجودو للفئات العمرية في رفع حصيلته من الميداليات في اليوم الثاني والأخير من مشاركته في بطولة غرب آسيا للأشبال والناشئين والشباب للجودو بالأردن إلى 11 ميدالية ملونة منها 3 ذهبيات و3 فضيات و5 برونزيات ليحتل المركز الثاني في البطولة .

ويشارك في البطولة التي نظمها الإتحاد الأردني للجودو بالتعاون مع اتحاد غرب أسيا “285” لاعباً ولاعبة يمثلون 9 دول.

وشهدت منافسات امس فوز لاعبنا حارب عبد الرحمن جمعة بالميدالية الذهبية بوزن فوق ال90 كجم لفئة الشباب على لاعب لبنان ليضيف ذهبية جديدة لذهبية لاعبنا علي حسن الدرمكي التي فاز بها أمس في افتتاح البطولة، وكانت الذهبية الثالثة للاعبنا سعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم ، بفوزه على لاعب الأردن إبراهيم غيث في النهائي .. كما فاز راشد الحوسني ببرونزية وزن تحت 60 كجم ليضيفها لميداليات اليوم الأول على مستوى الناشئين .

وكان اللاعب حارب جمعة قد فاز بالميدالية الفضية في وزن تحت 100 كجم في اليوم الأول ، فيما أضاف الميدالية الفضية الثانية اللاعب أحمد فيصل تحت 55 كجم ،وكانت الميدالية الفضية الثالثة للاعبنا احمد جاسم الثميري في وزن تحت 60 كجم .. فيما حقق الميداليات البرونزية كل من أحمد الحوسني في وزن تحت 60 كجم ،وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم ،وخالد الشحي في وزن تحت 66 كجم، وعبدالله نعمتوف في وزن تحت 73 كجم.

وعبر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو عن سعادته بما حققه منتخب الإمارات من نتائج مميزة، مؤكدا بأن ما تحقق في بطولتي مكاو وهونج كونج كان مؤشرا لما تحقق في بطولة غرب أسيا التي احتضنها الاتحاد الأردني، وأكد خلالها أبناء الإمارات بأنهم على قدر خلال المنافسات القوية التي شهدتها البطولة.

عمان-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى