الوحدة الرياضي

مدرب الوحدة: لا نخشى شباب الأهلي.. وفزنا بأقوى اختبار

أكد هينك تين كات، مدرب الوحدة، أنه يتوقع مواجهة صعبة أمام شباب الأهلي  اليوم الخميس في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، مشيرا إلى تحضيراته الجيدة للقاء.

وقال في المؤتمر الصحفي: “تركزينا منصب بشكل كبير على لقاء شباب الأهلي، ويتوجب علينا بذل أقصى جهد للخروج بنقاط المباراة كاملة، وثقتي كبيرة بالفريق واللاعبين على تحقيق الانتصار”.

وأضاف: “شباب الأهلي فريق قوي، لكننا لا نخشاه، ونحن لم ننتصر عليه منذ فترة طويلة ونتطلع لكسر هذه القاعدة في الجولة الخامسة، عندما نستضيفه على أرضنا وبين جمهورنا”.

وعن توقعاته للمنافسة على درع دوري أدنوك، قال المدرب: “من المبكر الحكم على من ينافس في الدوري ومن يتوج به، وأقوى اختبار لنا حتى الآن كان أمام الشارقة في دوري أبطال آسيا، وفزنا به”.

ومن جانبه، قال جواو بيدرو، لاعب الوحدة: “لدينا مباراة مهمة وصعبة أمام شباب الأهلي بعد غدٍ الخميس، ونحن نحتاج إلى الفوز لنضع الفريق في المسار الصحيح، والماضي ليس مهما، والمهم أن يكون فريقي في أفضل حال”.

وأضاف: “علينا الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النقاط الثلاث، وهذا يتحقق ببذل الجهد، وتقديم أقصى ما لدينا، وأنا حريص على أن أقدم أفضل ما عندي، وأقاتل دائما من أجل الانتصار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى