الوحدة الرياضي

إيسيلا: تنتظرنا مباراة صعبة أمام عجمان

أكد الروماني دانييل إيسيلا، مدرب بني ياس، على صعوبة مواجهة عجمان، على ستاد الشامخة اليوم الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

وتحدث إيسيلا عن الفوز الأخير أمام الظفرة الذي جاء في الدقائق الأخيرة، مؤكدا أن فريقه كان يستحق الفوز في المباراة، عطفا على المستويات التي قدمها في الجولات الـ3 من الموسم.

وأردف: “نحتاج للاستمرار بالفوز ولدينا معنويات عالية لمواصلة الانتصارات، ونعلم أن مواجهة عجمان ليست سهلة، كونه يقدم مباريات كبيرة، وشاهدنا ذلك أمام النصر وشباب الأهلي”.

كما تحدث عن جاهزية الفريق للمواجهة، منوها إلى عودة نيكولاس خيمينز، بعد الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء، وإلى استمرار غياب حسن المحرمي وخالد العطاس للإصابة.

وعن رأيه بالمجموعة التي يمتلكها بني ياس، قال: “دائما نحن بحاجة لتدعيم الفريق لأننا ننافس هذا الموسم على 4 بطولات، ويجب علينا امتلاك العناصر التي تجعلنا ننافس على جميع الجبهات”.

فيما قال ساشا إيفكوفتش، لاعب بني ياس، على مشاركته في خط الدفاع مع الوافد الجديد محمد جابر، موضحا إنه مازال يحتاج الى بعض الوقت للتأقلم معه بشكل أكبر.

وأردف ساشا إيفكوفتش: “سمعت كثيرا عن محمد جابر، وهو لاعب ممتاز، ونحن نتدرب يوميا ونتحدث كثيرا، ومتأكد بأننا سنقدم مستويات كبيرة”.

وتحدث كذلك عن مواجهة عجمان، قائلا: “عجمان يقدم مستوى مميز هذا الموسم، وتطور كثيرا وسيشكل بعض الصعوبات أمام بني ياس، ولهذا لن تكون المباراة سهلة”.

وعن تسجيله هدفاً في المباراة السابقة، أعرب ساشا عن سعادته بتسجيله لهذا الهدف، والذي ساهم بشكل كبير بالحصول على النقاط الثلاث، مؤكدا أنه دائما يسعى للتسجيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى