الوحدة الرياضي

“عاصفة الحزم” يتوج بلقب سباق أبوظبي للبوانيش الشراعية

توج المحمل الشراعي “عاصفة الحزم” لعبد الله مروان المرزوقي بطلاً لسباق أبوظبي للبوانيش الشراعية الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس على كورنيش العاصمة، وحصل البطل على جائزة مالية قدرها 30 ألف درهم ..وأقيم السباق لمسافة 8 أميال بمشاركة 50 محملاً شراعياً.

واحتل المركز الثاني “مهاجر” لماجد أحمد خادم المهيري وحصل على 29 ألف درهم كجائزة مالية، أما المركز الثالث فكان من نصيب “الميسم” لثاني محمد ثاني الرميثي، وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية.

وفي المركز الرابع جاء “النهام” لأحمد ما نع علي الشامسي وحصل على 26 ألف درهم جائزة مالية، فيما حل خامساً “براق” لحمد راشد محمد راشد الرميثي وحصل على 24 ألف درهم، وذهب المركز السادس ل” السرب” للحر راشد خادم المهيري الذي حصل على 22 ألف درهما.

وحل سابعاً “متصدر” لمنصور راشد الرميثي، حيث حصل على 20 ألف درهم، فيما احتل المركز الثامن ” حشيم” للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وحصل على 18 ألف درهما، أما المركز التاسع فكان من نصيب “لطام 2 ” لسالم عبد الله ثاني الرميثي وحصل على 16 ألف درهم، وعاشراً حل “الرقم 1” وحصل على 14 ألف درهم.

وتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وسعيد حميد المهيري مسؤول عام المرسى، وخليفة راشد الرميثي مشرف السباقات التراثية.

وأقيم السباق وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات الرسمية، حيث لم يشارك في المنافسات إلا الحاصلين على اللقاح المضاد للفيروس بجرعاته الثلاث.

أبوظبي  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى