الوحدة الرياضي

منافسات قوية في “الإمارات لرماية البندقية والمسدس” 

 اختتمت مساء أمس بنجاح بطولة الإمارات لرماية البندقية والمسدس، التي نظمها اتحاد الإمارات للرماية خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري بميدان نادي الزيد الثقافي الرياضي.

جاء ذلك بحضور سلمي محمد علي الكعبي عضوة مجلس إدارة الاتحاد، وسالم محمد علي بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي.

وشارك في البطولة اكثر من 75 راميا ورامية في اربع مسابقات هي بندقية رجال وبندقية سيدات ومسدس رجال ومسدس سيدات.

وجاءت المنافسات قوية ومثيرة حيث فاز في مسابقات البندقية للرجال ابراهيم خليل ابراهيم بالميدالية الذهبية، فيما حصل سلطان صالح حسن على الميدالية الفضية، وحسين ابراهيم الياسي على الميدالية البرونزية.

وفي مسابقات البندقية سيدات فازت ياسمين عبدالرحمن تهلك بالمركز الأول، وصالحة حسن آل علي بالفضية، ومروة جوهر محبوب بالبرونزية.

وفي مسابقات المسدس رجال فاز أمين مثنى طاهر أحمد بالذهبية، وأحمد عبدالله ابراهيم الأميري بالفضية، ومحمد حسن محمد آل علي بالبرونزية.

أما مسابقات المسدس سيدات فقد فازت مهرة طالب ظاهر المهيري بالميدالية الذهبية، وحلت شقيقتها فاطمة طاهر ظاهر المهيري في المركز الثاني لتحصل على الفضية، وشيخة علي معيصم الكتبي على البرونزية.

وأدار البطولة الدكتور محمد عامر المدير الفني للاتحاد، ومعه 6 حكام دوليون من خيرة حكام الإمارات المشهود لهم بالخبرة والكفاءة الدولية وهم علي بن نومة الكتبي، وعبدالله حميد الحمادي، ونواف احمد بن أل الشيخ، و سمية إمام الدين البلوشي، وزينب عباس موسي.

وتعد البطولة اختبار تحديد مستوى لاختيار لاعبي منتخب الإمارات من أجل المشاركة في بطولة النخبة الخليجية والتي سوف تنطلق في 7 أكتوبر المقبل.

وأهدى اتحاد الرماية درعا تذكارية إلى إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي على تعاونه مع اتحاد الرماية واستضافته للحدث مع توفير كل وسائل الدعم اللوجستي لإخراج البطولة في ابهى صورة.

الشارقة / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى