الوحدة الرياضي

كلاسيكو العين والوحدة يتصدر الجولة السادسة لدوري أدنوك

تقام مواجهات الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وتنشد كل الفرق الفوز قبل فترة التوقف الدولي، وقبل أن تدخل في حسابات معقدة في المواجهات التالية.

وتنطلق الجولة غداُ الثلاثاء، بمباراتين بنفس التوقيت، حيث يلتقي الظفرة مع اتحاد كلباء، على ستاد حمدان بن زايد، في مواجهة صعبة على كلا الفريقين، ويبحث الظفرة عن فوزه الثاني، فيما ينشد اتحاد كلباء الفوز الأول، بعد التعادل في 3 مواجهات، والخسارة في مباراتين.

وتقام في ذات التوقيت، مباراة الجزيرة والعروبة، على ستاد محمد بن زايد، وتمثل المباراة فرصة كبيرة للجزيرة، لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الشارقة، في ظل منافسته الشرسة على الصدارة.

ويأمل العروبة في الظهور بشكل جيد مرة أخرى، بعد أن فرض التعادل الإيجابي (3-3) أمام العين بالجولة السابقة، وقبلها التعادل مع شباب الأهلي (1-1).

وتختتم مواجهات اليوم الأول، بمباراة الوصل وشباب الأهلي، على ستاد زعبيل، ويسعى كلا الفريقين للفوز، لتعويض تعادل بالجولة الخامسة، وللحفاظ على حظوظهما في التواجد مع أندية الصدارة.

وتستكمل مواجهات ذات الجولة يوم بعد غد الأربعاء بإقامة 4 مواجهات قوية، حيث تقام مباراتين بنفس التوقيت، ويستضيف فيها عجمان نظيره الشارقة، على ستاد راشد بن سعيد.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن حققا الفوز في الجولة الماضية، ويتسلح كل فريق بكتيبة من النجوم القادرين على الوصول لشباك الآخر في أي لحظة.

وتقام مباراة النصر وضيفه بني ياس، على ستاد آل مكتوم، ويسعى النصر لمواصلة الفوز، بعد رباعية الإمارات بالجولة السابقة، لوضع قدمه بين فرق المقدمة.

في المقابل، لن يكون أمام بني ياس سوى تحقيق الفوز بعد نتائجه السلبية منذ افتتاح المسابقة، حيث حقق فوزاً وحيداً مقابل 3 هزائم وتعادل وحيد.

وتختتم الجولة، بمباراتين يستضيف في الأولى خورفكان نظيره الإمارات، على ‎ستاد صقر بن محمد القاسمي، وتذوق خورفكان طعم الفوز الأول له هذا الموسم بالجولة السابقة خارج الديار.

وتمثل المباراة، التي تقام على ملعبه، فرصة للانطلاق إلى الأمام بفوز ثانٍ، في الوقت الذي لا يزال فريق الإمارات يتلمس طريقه نحو الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد خسارته 5 مباريات منذ انطلاق المسابقة.

ويلتقي في الثانية العين والوحدة، على ستاد هزاع بن زايد، في مواجهة يطلق عليها “كلاسيكو” الكرة الإماراتية، ويتوقع أن تكون سهرة كروية، ودائماً ما تكون الإثارة عنوانها المفضل، لسابق إثارة مواجهات الفريقين في دوري المحترفين.

ولم يتذوق كلا الفريقين طعم الخسارة حتى الآن في هذا الموسم، فالعين المتصدر، يبحث عن العودة لطريق الانتصارات، للحفاظ على حظوظه في الصدارة، متسلحاً بهدافه الخطير لابا كودجو، في الوقت الذي ينشد فيه الوحدة تحقيق فوزه الثاني.

وتواجه الفريقان من قبل، في 24 مباراة في دوري المحترفين، وكانت الأفضلية للعين في الفوز بـ 13 مباراة، مقابل 6 فوز للوحدة، فيما انتهت 5 مواجهات بالتعادل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى