الوحدة الرياضي

لجنة الانضباط تكتفي بلفت نظر العين

قررت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم، في اجتماعها أمس الاثنين برئاسة المستشار سعيد الحوطي، توجيه عقوبة لفت النظر لنادي العين، لمخالفته لائحة مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

واتخذت اللجنة قرارها، بعد النظر في طلب الإحالة الوارد من رابطة دوري المحترفين  بالمخالفات التي وقعت في مباراة العين والعروبة، وذلك في الوقت الذي توقع فيه البعض اعتبار العين خاسرا للمباراة، التي انتهت بالتعادل (3-3).

كما وجهت اللجنة العقوبة ذاتها لنادي الوحدة، لتلفظ جمهوره على حكم مباراته، وضيفه شباب الأهلي في الجولة الخامسة، والتي انتهت بالتعادل (0-0) على استاد آل نهيان.

وقررت اللجنة إيقاف مارسل كايزر، مدرب الجزيرة، مباراة واحدة، وتغريمه 20 ألف درهم، للتلفظ على حكم مباراة الجزيرة والشارقة، التي فاز بها الأخير (2-1)، في الجولة الخامسة لدوري المحترفين.

وكذلك إيقاف لويس هينريكو، لاعب الوصل، مباراة واحدة، وتغريمه 25 ألف درهم، للاعتداء على لاعب الفريق المنافس دون كرة، في مسابقة دوري المحترفين تحت 21 عاما.

ووجهت لجنة الانضباط عقوبة لفت النظر لناديي سيتي ومسافي، لتأخر نزول الفريقين لمدة 5 دقائق قبل بداية الشوط الثاني، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى، المؤهلة لبطولة كأس رئيس الإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى