الوحدة الرياضي

مدرب بني ياس: اللجوء للدفاع لن يساعدنا أمام النصر

وصف دانييل إيسيلا، مدرب بني ياس، مواجهة النصر اليوم الأربعاء بالجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، بالصعبة والقوية.

وقال إيسيلا، في مؤتمر صحفي، إن النصر يحقق نتائج مميزة هذا الموسم، ولذا سيكون على فريقه التركيز للخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف: “اللجوء للدفاع لن يساعدنا في الفوز بالمباراة، وعلينا تقديم مستوى عالٍ، وكرة القدم التي عرفنا بها، لكي نتمكن من تحقيق الفوز”.

وعن المقارنة بين أداء بني ياس الموسم السابق والحالي، أوضح: “من الصعب أن نقارن موسم بالموسم الآخر، لأن الفرق جميعها تتغير من موسم إلى آخر”.

وأكمل: “لا أود الحديث عن الموسم الماضي كثيرا، فما حدث هو جزء من الماضي، وتمكنا من تقديم موسم رائع جدا، ولكن الآن كل شيء تغير، ونحن في موسم آخر، وأمام تحديات جديدة”.

وتابع: “نتمكن من خلق الفرص هذا الموسم، ولكننا نفشل في التسجيل، وفي كرة القدم عندما لا تأتي الأهداف تقل الثقة، وكل ما ينقصنا الآن هو استغلال الفرص وتسجيل الأهداف لعودة الثقة من جديد”.

وأردف: “عندما تتحسن النتائج تعود الثقة والمعنويات العالية والروح في الفريق، وهدفنا الآن حصد النقاط في كل مباراة نخوضها، وسنسعى دائما للفوز بكل مباراة”.

واستطرد: “جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة، باستثناء قلبي الدفاع حسن المحرمي وخالد العطاس، للإصابة”.

ومن جانبه، قال محمد جابر، لاعب بني ياس: “اللاعبون عازمون على تحسين الصورة التي ظهر بها الفريق لغاية اللحظة في الدوري، وهدفنا الفوز في المباراة القادمة أمام النصر”.

وختم: “تنتظرنا مباراة قوية أمام خصم كبير، ولكنها في النهاية مباراة 11 أمام 11، وأتمنى أن تكون لنا الكلمة في أرض الميدان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى