الوحدة الرياضي

خريبين ينقذ الوحدة أمام العين في الدقيقة 100

أنقذ عمر خريبين، فريقه الوحدة من الخسارة من مضيفه العين، بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 100، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1)، على ستاد هزاع بن زايد، مساء أمس الأول الأربعاء في قمة الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.

وعزز العين صدارته بوصوله إلى 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الجزيرة الوصيف، فيما وصل الوحدة إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

وقدم الفريقان، أداءً أقل من المستوى في الشوط الأول، والذي غلب عليه التوتر العصبي بين اللاعبين، ولم يتحسن الأداء سوى في آخر 5 دقائق.

ووسط غفلة من دفاعات الوحدة، مر لابا كودجو لاعب العين، من الجانب الأيمن بمهارة عالية، ولعبها أرضية سهلة أمام سفيان رحيمي، الذي لم يجد صعوبة في وضعها بالشباك في الدقيقة 65.

وفي الوقت بدل الضائع، احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء للوحدة، لعرقلة لاعبه عمر خريبين، والذي سددها محرزًا هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 10 من الوقت بدل الضائع.

وضمن الجولة نفسها، فاز خورفكان على ضيفه الإمارات (2-1)، ورفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، فيما ظل الإمارات دون نقاط في ذيل الترتيب.

وغلب الحذر الدفاعي على الأداء في الشوط الأول، حتى تمكن فراس صالح، من وضع الإمارات في المقدمة بالدقيقة 27، مستفيدًا من ركلة حرة لعبت ساقطة وسط دفاعات خورفكان.

وأدرك دودو، التعادل لخورفكان في الدقيقة 37، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد المرور بمهارة فنية من مدافعي الإمارات، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ونجح خورفكان في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 89، بتسديدة خلفية بقدم البديل باولو مينيز، ليخطف فوزًا غاليًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى