الوحدة الرياضي

سبب وحيد يعطل إقالة كومان

تميل إدارة نادي برشلونة لعدم الاستعجال في إقالة رونالد كومان، المدير الفني للفريق بعد الخسارة أمام بنفيكا بثلاثية دون رد، مساء أمس الأول  الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن كومان سيبقى في منصبه حتى مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة القادمة من الليجا، والمقررة يوم السبت القادم، لأن إدارة النادي لا تريد اتخاذ قرارات حاسمة، وتحترم شخصية المدرب الهولندي، لكونه من رموز النادي

وأضافت أن مسؤولي البارسا يميلون أكثر لمنح الثقة لكومان، أملا في أن تحدث عودة لاعبين مثل بيدري وآنسو فاتي تطورا في مستوى الفريق ضد أتلتيكو مدريد.

ولفتت إلى أن من سيحسم مصير رونالد كومان هي نتائج الفريق وليس أي قرار انفعالي لرئيس النادي، خوان لابورتا، لذا فإن المدرب الهولندي سيبقى في منصبه على الأقل حتى موقعة واندا متروبوليتانو، التي سيقودها من المدرجات استمرارا لتنفيذ قرار عقوبة إيقافه.

وأكدت الصحيفة أيضا أن إدارة برشلونة تواصل البحث عن الخيارات المتاحة في السوق، إذا لم تكن النتائج في صف المدير الفني الهولندي خاصة أن مواجهة أتلتيكو مدريد ستليها فترة التوقف الدولي لخوض مباريات دوري أمم أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى